أحدث صيحات الموضة باسم محمد صلاح

استوحى صاحب مصنع ملابس تركي اسما جديدا لماركة ملابس الأطفال من اسم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومتصدر هدافي الدوري في الموسم الحالي.

وتقدم التركي سليمان بيلغي صاحب مصنع لصناعة الملابس بولاية بورصا غربي تركيا بطلب إلى هيئة براءات الاختراع والعلامات التجارية لتسجيل ماركة “Sago M. Salah” المستوحاة من اسم الفرعون المصري وجعلها علامة تجارية مسجلة لملابس الأطفال التي ينتجها بمنصعه.

وقال صاحب المصنع سليمان بيلغي، إنه معجب بالنجم المصري محمد صلاح المتألق مع فريقه الانكليزي ليفربول، وأكد أن منتجاته التي تحمل علامة “Sago M. Salah”، تحظى باهتمام كبير وتنتشر بسرعة فائقة في الأسواق التركية.

وتابع قائلاً: “كنا نصدّر منتجاتنا إلى أسواق مختلفة منها روسيا وأوكرانيا وكازاخستان، والأن وبعد أن أصبح لدينا هذه الماركة، بدأنا بإنتاج سلع للأسواق العربية”.

وأردف قائلاً: “أهتم بكرة القدم كثيراً، وأرغب في لقاء صلاح ودعوته إلى تركيا، ومنتجاتنا التي تحمل اسمه، بدأت تحظى باهتمام الزبائن من الجزائر وليبيا ودول عربية أخرى”.

وتعد تركيا أحد أبرز الدول في صناعة وتصدير الملابس خاصة للدول العربية. فيما يحظى النجم المصري بمتابعة واسعة في الدول العربية.

وحصد صلاح عددا من الجوائز الشخصية والجماعية خلال العام الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية