أزمة الشيك المصرفي بين أنجيلا بشارة ووائل كفوري

نشرت أنجيلا بشارة طليقة، النجم اللبناني وائل كفوري صورة للشيك المصرفي، وسخرت من قيمة النفقة المخصصة لابنتيهما، لتتعرض بعدها طليقة وائل كفوري لانتقادات من متابعيها.

حيث نشرت صورة لامرأة تضحك، وكتبت  طليقة وائل كفوري في تعليقها: “عندما تتسلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية”. وههو ما أحدث جدلاً واسعاً في التعليقات.

وكشف الشيك المصرفي الذي نشرته أنجيلا بشارة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، “إنستجرام”،  عن أن قيمة نفقة وائل كفوري على ابنتيه هي 6 ملايين ليرة لبنانية، أي ما يعادل 355 دولاراً أمريكياً.

وتأتي هذه القيمة وفقاً لاتفاق كان قد وُقع بين أنجيلا بشارة ووائل كفوري، وقت انفصالهما، حيث اتفق الطرفين على ان يقدم النجم اللبناني ما يعادل 6 ملايين ليرة لبنانية.

وهو الأمر الذي دفع البعض للهجوم على انجيلا بشارة معتبرين أن هذا المبلغ جاء بعد اتفاق بينهما.

وبمجرد نشر أنجيلا بشارة لصورة الشيك المصرفي  الذي كشف عن قيمة نفقة النجم اللبناني على ابنتيه، شهد المنشور تفاعل عدد كبير من متابعي انجيلا بشارة معها.

وتباينت التعليقات ما بين تعليقات داعمة لها، وأخرى منتقدة استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي للحديث عن خلافها مع والد أبنائها وهو ما سيؤثر عليهم بالسلب على المدى البعيد.

كما انتقد عدد من المتابعين سخرية أنجيلا بشارة من قيمة النفقة، ووصف أحد المتابعين أنجيلا بشارة بـ”مريضة اتنشن”، معلقاً: “نفقة شهرية 6 ملايين ما بيقضوها! على شهر؟ معقول! في شي غلط بها الإنسانة ولا مرة صرحت بشي وصدقتها مريضة اتنشن وبس”.

تعليق المتابع استفز أنجيلا بشارة، وأعادت نشره عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الشخصي،  لترد قائلة: “يا فهمان حضرتك.. مريضة الأتنشن بتقول لك وقت الأم هي اللي بتدفع اشتراك الكهربا والموتور والمي والأنترنت والمازوت والصيانة والطبابة والأدوية والحكما وأنشطة الولاد اليومية وملابسهن والتوصيلات وغيرها.. لا أكيد ما راح يكفوا، كنت بفضل لو تعيد حساباتك قبل ما تتفلسف”.

وائل كفوري وطليقته

أزمة الشيك المصرفي ليست الأولى التي تشعل منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن أزمة وائل كفوري وطليقته، وإنما من وقت لآخر يتصدر الحديث عن انفصال وائل كفوري وأنجيلا بشارة حديث منصات التواصل الاجتماعي من وقت لآخر.

وكانت أنجيلا قد كشفت عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة  النجم اللبناني بعدم حفظ العِشرة بينهما.

شاهد أيضاً: طليقة وائل كفوري: هذا ما لا يريدكم أن تعرفوه عنه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية