أزمة بين حبيب غلوم وهيفاء حسين بسبب راشد الماجد

حرص الثنائي حبيب غلوم وهيفاء حسين على الكشف عن بعض أسرارهم الطريفة معاً وتسبب راشد الماجد في أزمة بينهما بسبب حفلاً له.

وأوضح الفنان الإماراتي حبيب غلوم في لقاء لهما ببرنامج ET بالعربي أن زوجته هيفاء حسين من أشد المعجبين بالفنان راشد الماجد.

وأشار إلى أن هيفاء حسين تعيش حالة جديدة وتندمج مع راشد الماجد عند البدء في سماع أغانيه وهو ما تسبب في أزمة بينهما كاشفا عن موقف طريق وقع بينهما بسبب هذا الأمر.

وكشف حبيب غلوم أنه في أحد حفلات الفنان راشد الماجد التي أقامها بعد فترة غياب طويلة في الإمارات لم تستطيع زوجته حضورها لأنها في البحرين لكنها كانت تتابع الحفل.

وأضاف أنها تلقت اتصالاً منه بالتزامن مع بدء الحفل إلا انها أجابت على الأتصال وعي مندمجة مع أغنية راشد الماجد وباتت تردد الأغنية دون أن تنتبه للرد على الحديث غبر الهاتف.

وأشارت هيفاء حسين غلى أنها فوجئت بإغلاق حسين غلوم الخط خلال المكالمة التلفونية لأنها لم تكن منتبهى لها بالرغم من أنها كانت تهديه تلك الأغاني التي قدمها راشد حينها.

ومن جهته أكد حبيب غلوم أنه من أشد المعجبين بالفنان السعودي راشد الماجد وأغانية موجهاً تحية له، وتغزل في زوجته هيفاء حسين مؤكداً أنها بمثابة هدية له في حياته.

هيفاء حسين وزوجها

بسبب فارق السن بينهما، تواجه هيفاء حسين تعليقات غير لائقة في بعض الأوقات، فخلال الفترة الماضية، نشرت هيفاء حسين صورة جديدة لها بشعرها القصير.

وفوجئت بمتابع يكتب في تعليقه: “ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوك..”، مما دفعها للرد بطريقة حاسمة على الفور بقولها: “متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل..”

هيفاء حسين لها توأم من حسين غلوم، وكانت الفنانة البحرينية قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها  عبر حسابها على “انستجرام “منذ أشهر قليلة، بعد أن كانت تخفي ملامحهما إلا أنها حرصت على معايدة الجمهور بعيد الفطر بطريقة مميزة من خلال لقطات لطفليها، وبعدها ظهرت معهما بشكل علني أكثر من مرة خلال رحلات تسوق أو في صور دافئة.

يذكر أن حبيب غلوم وهيفاء حسين تزوجا في عام 2010 وأنجبا التوأم سلطان وجواهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية