أفضل النصائح لشراء الاكسسوارات النسائية لصيف 2022

تُعتبر الإكسسوارات من أهم العناصر المُكملة لأناقة الملابس ورونقها وروعتها، لما تقوم به من وضع بصمة خاصة على طقم عادي لا يوجد به الكثير من التفاصيل أو التطريزات، فيقوم الإكسسوار في ذلك الوقت بوضع بصمته في جعل هذه الملابس أكثر غلواً وجمالاً.

لذلك أصبحت الإكسسوارات في وقتنا الحالي من أهم الأشياء التي لا يُمكن للمرأة الإستغناء عنها في جميع الأوقات، والجدير بالذكر أن للإكسسوارات أنواع كثيرة وليس فقط الإكسسوارات التي يتم إرتدائها في الرقبة واليدين والأذن من ذهب أو فضة.

من خلال هذا المقال سوف نطرح لكم أحدث صيحات الإكسسوارات لهذا العام، وكيفية تنسيقها مع الملابس وأروع نصائح لشراء أفضل الإكسسوارات النسائية لصيف 2022 من خلال استخدام كوبونات خصم فعالة لتخفيض اكبر نسبة ممكنة من سعر الاكسسوارات.

شراء الإكسسوارات

الإكسسوارات المواكبة للموضة لصيف 2022

رغم وجود الكثير من الإكسسوارات السابق ذكرها والتي يمكن استخدامها جميعاً لتزيين الجسم والملابس، إلا أن ُناك بعض الإكسسوارات الخاصة بين هؤلاء تعتبر الأكثر مواكبة لصيف 2022 وهي:

  • الأساور الكثيرة

من أكثر الإكسسوارات المواكبة لصيف 2022 هي ارتداء الأساور الكثيرة في يد واحدة، شرط أن تكون ذات ألوان مختلفة وأشكال غير منتظمة لإضفاء مظهر كاجوال ورائع لليد.

هذا النوع من الإكسسوارات مُناسب بشكل خاص للفتيات الشابات اللاتي يحببن المظهر المرح والشعور بالإختلاف، كما يمكن استخدام هذا النوع من الإكسسوارات لإبراز مظهر الملابس عند الذهاب للعمل.

  • ساعات اليد الذهبية

مؤخراً انتشرت موضة ارتداء الساعات الذهبية في اليد كنوع من الإكسسوارات المواكبة للموضة، والتي من شأنها إضفاء أناقة غير طبيعية خاصة لأصحاب الأعمال من النساء، أو أي إمرأة تمتلك كرير خاص بها.

كما يمكن استخدام هذا النوع من الساعات بجانب إسورة ملونة للحصول على مظهر كاجوال رائع عند الخروج في موعد نهاري، أو الذهاب في عطلة مع الأصدقاء.

  • الوشاح المُزخرف

يعتبر هذا النوع من الإكسسوارات الأكثر إنتشاراً في الوقت الحالي بين النساء من جميع الأعمار، إذ أنه له الكثير من الإستخدامات التي تُعتبر جميعها مواكبة للموضة الخاصة بصيف 2022.

حيث يمكن إرتداء الوشاح المُزخرف حول الرقبة للحصول على مظهر كلاسيكي رسمي مُناسب للنساء الكبيرات، كما يمكن استخدامه كطوق على الشعر من المنتصف للحصول على مظهر أنثوي للفتيات المراهقات وصغار السن من البنات.

وهناك بعض الفتيات اللاتي يقُمن باستخدامه كربطة على معصم اليد لإمتصاص العرق وإضفاء مظهر مميز على ملابس كاجوال في الأوقات النهارية.

  • الأقراط المزخرفة

أصبحت موضة إرتداء الأقراط الكبيرة المزخرفة معروفة جداً بين النساء لأنها تُساعد على إبراز المظهر النهائي لجميع الملابس، سواء أكنتِ ذاهبة لموعد نهاري أو مناسبة وسهرة ليلية فإن هذا النوع من الإكسسوارات يضفي المزيد من الروعة إليك.

وبما أن هناك الكثير من أنواع وأشكال الأقراط فلابد أن يتم اختيار الأقراط المُناسبة لشكل الوجه الخاص بكل إمرأة، ف الأقراط الطويلة البسيطة تجعل الوجه يبدو أكثر نحافة، بينما الأقراط الضخمة القصيرة مناسبةأكثر لأصحاب الوجه المستطيل.

بينما ختيار الأقراط الصغيرة التي تحتوي على اللؤلؤ أو الألوان الزاهية تساعد على إبراز الوجه والملامح المميزة فيه، لذلك لابد من اختيار الشكل واللون المناسب للوجه.

  • القلادات كبيرة الحجم

عند الرغبة في الذهاب لحفلة مسائية أو أُمسية مميزة فإن اختيار القلادات الكبيرة تعمل على إبراز الملابس وجعلها أكثر غلواً ورقياً، كما أن ارتداء القلادات المُختلفة يساعد على إبراز شخصية كُل إمرأة.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من أشكال وألوان القلادات التي يمكن الاختيار فيما بينها للحصول على القلادة التي تتلائم مع شخصية كُل إمرأة.

  • الأحزمة البسيطة والعريضة

الأحزمة البسيطة والعريضة تُعتبر من أهم وأروع الإكسسوارات التي من شأنها تغيير مظهر الملابس بأكمله، وجعلها أكثر روعة، كما أنه من شأن الأحزمة جعل نفس الملابس تظهر بمظهر جديد تماماً إذ تم ارتدائها بالطريثة الصحيحة.

ولأن الأحزمة تعتبى من أهم صيحات الإكسسوارات المواكبة لموضة 2022 فإن هناك الكثير من الأشكال الخاصة بها مثل الأحزمة العريضة، والأحزمة الجلدية الكلاسيكية، والأحزمة الرفيعة الملونة.

  • إكسسوارات الشعر

يمكن لإكسسوار بسيط يتم وضعه في الشعر تغيير شكل المرأة تماما مثل وضع القبعات أو البندنات الصغيرة، أو إضافة مجموعة من مشابك الشعر الملونة، كل ذلك من شأنه تغيير مظهرك بشكل كامل وإضفاء جاذبية رائعة إليكِ.

نصائح لشراء افضل الاكسسوارات النسائية لصيف 2022

بعد التحدث عن كل ما يخص الإكسسوارات وكيفية اختيارها وإتيكيت ارتدائها، لابد من معرفة أفضل الأماكن التي يمكن من خلالها شراء أفضل الإكسسوارات النسائية لصيف 2022 كالتالي:

متجر سوارفسكي
يعتبر من أفضل المتاجر التي تقوم ببيع الإكسسوارات والحُلي بشكل إلكتروني؛ إذ يحتوي على مجموعة كبيرة من التصميمات والمشغولات الفضية والذهبية بالإضافة إلى الأحزمة الجلدية والأحزمة القماشية، وساعات اليد والنظارات الشمسية.

حيث يوفر هذا المتجر أفضل الإكسسوارات النسائية المواكبة للموضة ولصيف 2022 بجودة رائعة وسعر مناسب وتخفيضات كبرى تصل إلى 20٪ من خلال كود خصم سوارفسكي الجديد المميز.

متجر ريفا
من المتاجر المميزة التي توفر قدر كبير من الإكسسوارات والحلي الخاصة بالنساء والمواكبة لموضة صيف 2022، مثل ربطات الشعر والسكارفات المزخرفة، ومجموعة من الساعات الذهبية النسائية المميزة، والحقائب وأساور اليد والخواتم والسلاسل.

يوفر متجر ريفا كل ما سبق من إكسسوارات مواكبة لصيف 2022 بأسعار خيالية يصعب الحصول عليه من مكان آخر، وجودة منتجات عالية غير قابلة للصدأ أو التلف السريع، كما أنه يوفر خصومات وتخفيضات حصرية بواسطة كود خصم ريفا الفعال.

إتيكيت إرتداء الحلي والإكسسوارات

بعدما ذكىنا كافة أنواع الإكسسوارات والحُلي المواكبة لموضة 2022 فإنه يتوجب معرفة اتيكيت ارتداء الحلي والإكسسوارات والحصول على أفضل النصائج لشراء الإكسسوارات كالتالي:

  • تحديد مكان الخروج؛ قبل اختيار الإكسسوارات يتوجب تحديد مكان الخروج أو المناسبة التي يتم شراء الإكسسوارات لها، لأن الإكسسوارات تختلف من مكان لآخر، فلا يجوز إرتداء الحلي الذهبية على شاطيء البحر مثلا، أو إرتداء الأساور الملونة في إجتماع عمل مهم.
  • تجنب ارتداء أنواع مختلفة من الإكسسوارات معاً، مثل ارتداء الأساور الفضية مع السلاسلة الذهبية، بل يمكن ارتداء إكسسوارات باللون الفضي معاً، أو اللون الذهبي فقط.
  • قومي باختيار الإكسسوارات المناسبة لوزنك ولون بشرتك، ولا تقومي باختيار الإكسسوارات الأكثر مواكبة للموضة والتي ربما لا تُناسبك تماماً.
  • الحفاظ على سلامة ورونق الإكسسوارات عن طريقة حفظهم في مكان آمن بعيد عن العطور والمواد التي تحتوي على أي كحوليات قد تتسبب في حدوث صدأ أو بهتان اللون الخاص بهم.
  • تجنب إرتداء الإكسسوارات الماسية أو التي تحتوي على اللؤلؤ في فترات النهار، لأنها لا تتناسب مع الشمس، ولكن يمكن ارتدائها في المماسبات والسهرات الليلة لتضفس مظهراً أكثر أناقة.
  • ارتداء إكسسوارات اليد مثل الأساور والخواتم البسيطة في النهار وتجنب إرتداء إكسسوارات العنق خلال النهر، والعكس صحيح في الأمسيات الليلية.
  • عند اختيار الإكسسوارات يتوجب اختيار الأشكال المفضلة لكِ والتي من شأنها إبراز شخصيتك المميزة، ولا يُفضل شراء أي نوع من الإكسسوارات لُمجرد الإعجاب بتصميمه أو مظهره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية