أمير دولة قطر: أوفينا بوعدنا بتنظيم بطولة استثنائية من بلاد العرب

بارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، لمنتخب الأرجنتين الفوز بمونديال قطر 2022 وللمنتخب الفرنسي وصافة البطولة التي اختتمت مساء أمس الأحد على استاد لوسيل.

وقال أمير دولة قطر عبر تويتر: أبارك لمنتخب الأرجنتين فوزهم بكأس العالم قطر 2022، وللمنتخب الفرنسي وصافة البطولة، وأشكر كل المنتخبات على لعبهم الرائع، والجماهير التي شجعتهم بحماس. ومع الختام نكون أوفينا بوعدنا بتنظيم بطولة استثنائية من بلاد العرب، أتاحت الفرصة لشعوب العالم لتتعرف على ثراء ثقافتنا وأصالة قيمنا.

وتقدم سموه بالشكر لكل من ساهم من جماهير ومتطوعين وأفراد ومؤسسات ووزارات في إنجاح البطولة وإظهارها ودولة قطر والعالم العربي بصورة مشرفة لملايين من المشاهدين حول العالم.

كما شكر سموه الاتحاد الدولي لكرة القدم على التعاون البناء في تنظيم هذه البطوله وأتمنى أن يكون النجاح الذي حققناه في استضافة البطولة دافعاً لتقديم المزيد من العطاء خدمة ورفعة لوطننا الغالي.

وكان قد شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفل ختام بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في استاد لوسيل، مساء اليوم.

وشهد الحفل صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، ومعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.

وحظي التنظيم الناجح والاستثنائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بإشادات عدد من المسؤولين والدبلوماسيين العرب الذين شاركوا في حفل أقامته سفارة دولة قطر لدى جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للدولة ومرور 50 عاما على تدشين العلاقات القطرية المصرية.

وعبر الدبلوماسيون العرب ،في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية قنا، عن سعادتهم بمستوى التنظيم وخروج بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بصورة مشرفة للوطن العربي، فضلا عن ما قدمته البطولة من رسائل عالمية لإعلاء قيم التسامح والسلام والتي ظهرت جليا طوال فعاليات المونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية