أنطوان غريزمان في برشلونة بعقد لمدة 5 سنوات

وكالات- ذكرت مصادر صحفية، أن صانع لاعب المنتخب الفرنسي، أنطوان غريزمان بطل مونديال روسيا 2018، بات قريبا جدا من الانتقال إلى الكامب نو، بعدما وافق على عقد من خمس سنوات مع برشلونة.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن راتب أنطوان غريزمان، سيكون 17 مليون يورو،في السنة الواحدة ، في إطار العقد الجديد الذي سيوقعه مع الفريق الإسباني.

وبين المصدر الفرنسي، المباحثات التي أجراها ممثلون عن غريزمان مع فريق برشلونة، وأظهرت الصحيفة كيف توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن الانتقال.

يذكر أن قيمة كسر عقد اللاعب الفرنسي، الذي فاز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، تصل إلى 200 مليون يورو، لكن هذا الرقم سينخفض إلى 120 مليون يورو في بداية يوليو المقبل.

وكان لاعب أتلتيكو مدريد غريزمان قد أعلن في مايو الماضي قد وضع حد لمشوراه مع الفريق، بنهاية الموسم الحالي، قائلا “لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم.. ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا”.

وبعد آخر مباراة المنتخب الفرنسي ضد أندورا، أول أمس الثلاثاء، قال غريزمان في تصريحه لوسائل الإعلام “يجب أن تكونوا صبورين قليلا.. أنا أول شخص يريد أن يكشف لكم خططي المستقبلية، لكن علينا الانتظار في الوقت الحالي، ربما سنعرف المزيد في غضون أسبوعين”.

واتخذ اللاعب الفرنسي  غريزمان قراره بالرحيل عن النادي المدريدي، على الرغم من سريان عقده حتى 2023، وذلك بعدما جدده في الموسم الماضي.

ومع تأكد عدم دخول أتلتيكو مدريد في أى مفاوضات مع أى ناد يريد التعاقد مع أنطوان جريزمان، أصبح أمام برشلونة أو أى ناد أخر طريق واحد فقط للتعاقد مع المهاجم الفرنسي وهو فسخ عقد اللاعب.

ومن جانب آخر  وفي تصريحات صحفية لنجم أتلتيكو السابق دييغو فورلان نقلتها (ماركا) الإسبانية: “لا أحد يشكك في قدرات جريزمان، لكنه في الوقت ذاته اختار الرحيل، وإذا ما لم يوفق في إيجاد نادٍ يضمه، فإن ذلك سيكون موقفاً غير جميل”.

وأضاف: “ليس بالنسبة لجريزمان فحسب، وإنما أيضاً بالنسبة لمشجعي النادي.. رغم ذلك فهو من أفضل المهاجمين حالياً على مستوى العالم ويتمتع بقدرات هائلة”.

يذكر أن  غريزمان كان على أعتاب الانضمام إلى برشلونة في الموسم الماضي، ولكنه فضل البقاء في “مدريد”، ورفض العرض الكتالوني.

المصدر\ موقع أوروبا بالعربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية