إطلالة هيفاء وهبي في عيد الميلاد تخطف الأضواء

سرقت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي الأضواء بـ إطلالة رائعة جدًا باللون الأحمر في عيد الميلاد الحالي، حيث أصبحت حديث الجمهور.

في التفاصيل، أطلت هيفاء وهبي بمجموعة من الصور الجديدة التي تعكس إحتفالاتها بموسم الأعياد وشاركت جمهورها ومتابعينها بالأجواء التي تعيشها في هذه الفترة ، ولفتت النظر بأناقتها في فستان أحمر براق يتميز بفتحة عند الظهر نشرت صوراً فيه من داخل منزلها في بيروت.

وقبل أيام قليلة شاركت هيفاء محبيها بالصور الخاصة بالميلاد وهي تقوم بتزيين الشجرة وحصدت بها أكثر من 600 ألف اعجاب وأكثر من 7 ألاف تعليق.

وكان قد تفاعل عدد كبير من جمهور هيفاء مع مشاركتها بأول حفل لها بالسعودية ضمن موسم الرياض مؤخراً، وتصدر هاشتاغ اسمها الترند على تويتر المملكة ولبنان بالاضافة الى تصدرها محرك البحث غوغل في السعودية.

كما وجهت هيفاء شكرها لمعالي المستشار تركي آل الشيخ قائلة “شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال”.

من جهةٍ أخرى، أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية في مساء الجمعة 28 أكتوبر الماضي، وعلى عكس المتوقع، لم تختر هيفاء وهبي ارتداء فستانا أنيقا أو الظهور بإطلالة كلاسيكية، بل ارتدت Jumpsuit أسود اللون بالكامل، من خامة لامعة ضيقة، وبأكمام طويلة، لكنه لم يخلو من الأناقة!

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مشيرة إلى المملكة العربية السعودية تحولت لواجهة عالمية.

وتفاعل الجمهور على أغاني هيفاء وهبي، وبالأخص أغنية “بوس الواوا”.

وقالت الصفحة الرسمية لـ”موسم الرياض”، عبر موقع “تويتر”: “الجمهور زاد الليلة جمال ونغم في حفلة الفنانة هيفاء وهبي والفنانة إليسا في بوليفارد رياض سيتي”.

وأشعلت هيفاء، الأجواء وسط حضور جماهيري كبير من الجمهور السعودي، وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية