إغلاق لوفر أبوظبي ومعالم سياحية في الإمارات

أعلنت أبوظبي يوم السبت أنها ستغلق مناطق سياحية وثقافية رئيسية بما في ذلك متحف لوفر أبوظبي ومنتزه فيراري وورلد الترفيهي في الفترة من 15 إلى 31 مارس بسبب تفشي الفيروس التاجي.

وتم الإعلان عن هذا في تغريدات من قبل المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، وهي العاصمة وأكبر إمارة في اتحاد الإمارات العربية المتحدة.

وأبلغت الإمارات العربية المتحدة عن 59 حالة إصابة بالفيروس التاجي.

وسبق ذلك إعلان مصدر رسمي سعودي تعليق الرحلات الدولية في السعودية لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الأحد لمنع انتشار فيروس كورونا .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مسؤول بوزارة الداخلية قوله إن الفترة ستعتبر عطلة رسمية استثنائية للمواطنين والمقيمين الذين لا يستطيعون العودة بسبب تعليق الرحلات أو إذا واجهوا الحجر الصحي بعد عودتهم إلى المملكة.

وأبلغت المملكة العربية السعودية عن 86 حالة إصابة بالفيروس التاجي.

وواصلت الدول في جميع أنحاء العالم يوم السبت إغلاق الحدود وفرض متطلبات صارمة للدخول والحجر الصحي وتقييد التجمعات الكبيرة في مساعي لاحتواء انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأغلقت البلدان المتاحف والمعالم السياحية والأحداث الرياضية لتقليل خطر انتقال فيروسات التاجية، مع إصابة أكثر من 138000 شخص حول العالم وأكثر من 5000 قتيل.

61 مصابًا بفيروس كورونا في الكويت و59 في الإمارات

أعلنت أبوظبي يوم السبت أنها ستغلق مناطق سياحية وثقافية رئيسية بما في ذلك متحف لوفر أبوظبي ومنتزه فيراري وورلد الترفيهي في الفترة من 15 إلى 31 مارس بسبب تفشي الفيروس التاجي. وتم الإعلان عن هذا في تغريدات من قبل المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، وهي العاصمة وأكبر إمارة في اتحاد الإمارات العربية المتحدة. وأبلغت الإمارات العربية المتحدة عن 56 حالة إصابة بالفيروس التاجي. سبق ذلك إعلان مصدر رسمي سعودي تعليق الرحلات الدولية في السعودية لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الأحد لمنع انتشار فيروس كورونا .اصلت الدول في جميع أنحاء العالم يوم السبت إغلاق الحدود وفرض متطلبات صارمة للدخول والحجر الصحي وتقييد التجمعات الكبيرة في مساعي لاحتواء انتشار فيروس كورونا الجديد. وأغلقت البلدان المتاحف والمعالم السياحية والأحداث الرياضية لتقليل خطر انتقال فيروسات التاجية، مع إصابة أكثر من 138000 شخص حول العالم وأكثر من 5000 قتيل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية