إلهام شاهين تكشف تفاصيل حالة دلال عبد العزيز ودنيا توجه رسالة لجمهورها

بعد زيارتها لها في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أن دلال عبد العزيز أصبحت حالياً داخل الرعاية المركزة العادية وتخطت مرحلة العزل.

وأشارت إلى أنها مازالت تحتاج إلى جلسات الأكسجين حتى تتعافى تماماً وتعود إلى صحتها وعافيتها بشكل كامل.

وعلى هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدورته الخامسة، وأثناء تكريم الفنانة إلهام شاهين طمأنت الجمهور على صحة الفنانة دلال عبد العزيز وتطورات حالتها الصحية.

وقالت إلهام شاهين: “قمت بزيارتها وشوفتها من 3 أيام وللاطمئنان عليها وقعدت معاها، وهي تعافت من كورونا ولكن هناك تداعيات شوية، وحولها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، وهما قاعدين معاها“.

وهنأت إلهام شاهين، الفنانة دنيا سمير غانم لتكريمها بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة وقالت، “دنيا بنتي ومبسوطة بتكريمها وفرحانة بها وبمشوارها الفني”.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لجمهورها

واعتذرت دنيا سمير غانم في رسالتها عن عدم حضورها للحفل بسبب الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ووفاة والدها النجم سمير غانم، وقالت: “اعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكوا، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء”.

وأضافت دنيا أن التكريم أسعدها رغم ما تمر به من ظروف منعتها من الحضور، وتوجهت بالشكر لكل الحضور لأنها شعرت بحب الناس، خاصة وأنها تعتبر كل من أحب والدها ودعمها وساندها في محنتها أصبح فرد من عائلتها التي تفخر بها.

مهرجان أسوان الدولى

الجدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة تحت عنوان “دورة النيل” بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين وباسم سمرة وأحمد وفيق وصبرى فواز وهنا شيحة وسلوى محمد على وشريف رمزى وزوجته الفنانة ريهام أيمن.

وأيضاً الإعلامية بوسى شلبى، والفنانة الاستعراضية دينا، والمخرجة ساندرا نشأت، والمخرج والمنتج شريف مندور، والمنتج هشام سليمان، والمنتجة خلود سعد، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، ورئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، وعدد كبير من النقاد منهم طارق الشناوى وماجدة موريس.

شاهد أيضاً: دنيا وإيمي تتخذان قرار مهم لتدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية