إيران تهدد برد حاسم على أي خطأ ترتكبه الولايات المتحدة في الخليج

قالت البحرية التابعة للحرس الثوري في بيان نشر على موقع أخبار الحرس الثوري، إن إيران سترد بشكل حاسم على أي خطأ ترتكبه الولايات المتحدة في الخليج .

وقال الجيش الامريكي يوم الأربعاء الماضي إن 11 سفينة تابعة للبحرية الإيرانية اقتربت بشكل خطير من سفن البحرية الأمريكية وخفر السواحل في الخليج، واصفا التحركات بأنها “خطرة واستفزازية”.

وقال بيان صادر عن البحرية التابعة للحرس الثوري ، “ننصح الأمريكيين باتباع اللوائح الدولية والبروتوكولات البحرية في الخليج العربي وخليج عمان والامتناع عن أي مغامرة وقصص زائفة ومزيفة”.

وأضاف “يجب أن يطمئنوا إلى أن بحرية الحرس الثوري والقوات المسلحة القوية لجمهورية إيران الإسلامية تعتبر الأعمال الخطيرة التي يقوم بها الأجانب في المنطقة بمثابة تهديد للأمن القومي وخطها الأحمر وأي خطأ في الحساب من جانبهم سوف يتلقى استجابة حاسمة”.

 

الجيش الإيراني يعلن عن صناعة 3 طائرات مسيرة بمواصفات “خارقة”

قالت البحرية التابعة للحرس الثوري في بيان نشر على موقع أخبار الحرس الثوري، إن إيران سترد بشكل حاسم على أي خطأ ترتكبه الولايات المتحدة في الخليج . وقال الجيش الامريكي يوم الأربعاء الماضي إن 11 سفينة تابعة للبحرية الإيرانية اقتربت بشكل خطير من سفن البحرية الأمريكية وخفر السواحل في الخليج، واصفا التحركات بأنها “خطرة واستفزازية”. وقال بيان صادر عن البحرية التابعة للحرس الثوري ، “ننصح الأمريكيين باتباع اللوائح الدولية والبروتوكولات البحرية في الخليج العربي وخليج عمان والامتناع عن أي مغامرة وقصص زائفة ومزيفة”. وأضاف “يجب أن يطمئنوا إلى أن بحرية الحرس الثوري والقوات المسلحة القوية لجمهورية إيران الإسلامية تعتبر الأعمال الخطيرة التي يقوم بها الأجانب في المنطقة بمثابة تهديد للأمن القومي وخطها الأحمر وأي خطأ في الحساب من جانبهم سوف يتلقى استجابة حاسمة”. قالت البحرية التابعة للحرس الثوري في بيان نشر على موقع أخبار الحرس الثوري، إن إيران سترد بشكل حاسم على أي خطأ ترتكبه الولايات المتحدة في الخليج . وقال الجيش الامريكي يوم الأربعاء الماضي إن 11 سفينة تابعة للبحرية الإيرانية اقتربت بشكل خطير من سفن البحرية الأمريكية وخفر السواحل في الخليج، واصفا التحركات بأنها “خطرة واستفزازية”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية