اختيار النجمة نوال الزغبي كأفضل مطربة عربية للعام 2022

حصدت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، تكريمًا جديدًا وهذه المرّة ضمن مهرجان كاييل الذي أقيم في دبي ليلة امس، حيث حصدت جائزة أفضل فنانة عربية وتألقت بثوب أسود مميّز.

قدّمت نوال الزغبي أغنية “انا مش بتساب” لأول مرّة على المسرح بعد أيام على اطلاقها وتحقيقها أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز عبر موقع يوتيوب.

كما أدّت “الزغبي” أغنية “حفلة” التي سبق وأطلقتها بالتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز وغصّت مواقع التواصل بفيديوهات من غناء نوال الزغبي للعملين الفنيين.

وتلّقت ثناءً من جمهورها على طلتها وحضورها المميزين أغنية “أنا مش بتساب” من كلمات عمرو المصري، الحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. أما الكليب فحمل توقيع المخرج دان حداد.

وكانت نوال الزغبي قد تصدّرت التراند في الوطن العربي، بعد ساعات على طرح عملها الجديد “انا مش بتساب” الذي جمعها مع شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز في تعاون خامس بينهما.

وتصدرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي قوائم الترند منذ طرحها فيديو كليب أغنية ” أنا مش بتساب” عبر قناة شركة Life Stylez Studios في اليوتيوب، إذ تلقى أغنية النجمة الملقبة بـ الذهبية رواجاً عند المستمعين والذواقة من محبي الأعمال الغنائية المطروحة بـ اللهجة المصرية.

نوال الزغبي تتصدر بـ أغنية أنا مش بتساب

واستقطبت نوال الزغبي أنظار الجمهور منذ خمسة أيام، بعد طرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة، والذي اعتمدت فيه الظهور بـ عدة إطلالات عصرية وستايل جديد لناحية قصة الشعر.

حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ التعليقات والتدوينات الإيجابية القصيرة بحق النجمة الشهيرة وجديدها الغنائي، عقب ساعات قليلة من صدور الأغنية.

وتصدر “هاشتاغ أنا مس بتساب” قائمة وسوم تويتر في لبنان وكل من ( السعودية، تونس، العراق، الإمارات، مصر) وعدة بلدان أخرى، إذ سجلت أغنية نوال الزغبي الجديدة أعلى نسبة تداول رقمي لعمل فني في وقت قصير وفترة وجيزة.

وتعاونت النجمة الذهبية في أغنية ” أنا مش بتساب” بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عمرو المصري والألحان مع عمرو الشاذلي وفي التوزيع الموسيقي عمرو الخضري، في حين أنها صورت قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج دان حداد في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية