الأمير هاري وزوجته في مقابلة مثيرة مع أوبرا وقلق من عرض المقابلة

في حادثة ليست الأولى من نوعها فقد قرر الأمير هاري ثاني أبناء ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز الذي يبلغ من العمر 36عاماً مغادرة المملكة المتحدة واصطحابه عائلته إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

وقد أوضح الأمير البريطاني هاري، سبب مغادرته وعائلته إلى لوس أنجلوس قبل ذلك ، حيث أكد أنه كان يخشى أن يعيد التاريخ نفسه خاصة بعد وفاة والدته الأميرة ديانا.

فهذه المرة الثانيه التي يغادر بها ،الأمير هاري ،بريطانيا ويترك عائلته فهو ليس الوريث الأول لعرش والده بل الثاني ،بعد شقيقه الأكبر الأمير ويليام .

قرار صعب لا يصدق

وقد صرح الأمير هاري في مقطع دعائي لمقابلة دوق ودوقة ساسكس مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، حيث قال دوق ساسكس، “إن ترك العائلة المالكة كان صعبًا بشكل لا يصدق”.

وقد كشفت  المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، أنه سيتم بث المقابلة بشكل كامل تلفزيونياً، يوم الأحد المقبل والموافق 7 مارس الجاري.

ووعدت وينفري المشاهدين بكشف العديد من الحقائق حول تنحي هاري وميغان عن مناصبهما الملكية في بريطانيا.

الأمير هاري وميغان يشعران بالحزن

فيما نشرت صحيفة بريطانية صور للأمير هاري ،وزوجته ميغان ماركل البالغة من العمر39 عاماً،خلال قيادة سيارة حول سانتا باربرا وذلك قبل نشر مقاطع من مقابلتهما مع أوبرا وينفري.

و قد كان الأمير هاري خلف عجلة القيادة في سيارة خاصة بالزوجين ،وبجانبه زوجته ميغان ماركل.

وكانا أيضاً يصطحبان معهم والدة زوجته، دوريا، البالغة من العمر 64 عامًا، بالقرب من منزلهما البالغ 14.5 مليون دولار، في مونتيسيتو.

ويبدو الزوجان حزينين أثناء الخروج في رحلة بعد الظهر مع دوريا، التي كانت تجلس خلف ابنتها وظلت مخفية جزئيًا عن الكاميرا.

أوبرا وينفري تُجهز للقاء تاريخي

وقد أوضح خبراء ملكيون، أن قصر باكنغهام ينتابه القلق من عرض المقابلة حيث أكدت فيها المذيعة أوبرا وينفري أن اللقاء ليس به حدود.

حيث أنهم سيكشفان كواليس ترك العائلة الملكية! وسيفتح مخزن أسرار هاري وميغان.

فيما قد أصدر الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث العديد من التصريحات المثيرة في الأشهر الماضية ينتقد فيها أساليب بعض الصحف.

واتخذ إجراء قانونياً رداً على ما وصفه “بتنمر” بعض قطاعات وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً:ثلاثة ملايين دولار… أوبرا وينفري تتبرع به من أجل مواجهة كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية