الخليج يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الحمود الصباح

نعى الديوان الاميري اليوم المغفور له الشيخ فواز دعيج السلمان الحمود الصباح.

وذكر في بيان: «ينعى الديوان الأميري المغفور له الشيخ فواز دعيج السلمان الحمود الصباح عن عمر يناهز 66 عاما، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة 03:30 عصر اليوم الاثنين. إنا لله وإنا إليه راجعون. العزاء بالمقبرة».

من جانبه بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، برقية تعزية، إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، بوفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الحمود الصباح.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، برقية عزاء ومواساة، لسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت، في وفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الحمود الصباح ـ رحمه الله ـ .

وقال سمو ولي العهد ” تلقينا نبأ وفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الحمود الصباح ـ رحمه الله ـ ، ونبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب”.

ويعتبر المغفور له يعتبر من رجال الأعمال البارزين وعضو في الأسرة الحاكمة الكويتية.

ولد ونشأ وترعرع في دولة الكويت عام 1956 م ودرس جميع المراحل العلمية في مدارسه.

حيث يعد الرجل الكاتم لسسره ولمعلوماته حيث انه طوال حياته لم ترد معلومات مفصلة عن حياته الخاصة في وسائل الإعلام والديوان الأميري ، حيث اعلن عن وفاته صباح الاثنين 16 يناير 2023 م عن عمر يناهز السادسة والستين.

ولم يتم الكشف رسميا عن سبب وفاة الشيخ فواز السلمان الصباح ، حيث نعى الديوان الأميري بدولة الكويت وفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح عن سن السادسة والستين.

وافته المنية صباح الاثنين 16 كانون الثاني 2023 حيث ستتم علمية دفنه بعد صلاة العصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية