الديوان الملكي الأردني يعلن خطبة ولي العهد على فتاة سعودية

أعلن الديوان الملكي الأردني خطبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الفتاة السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف من العاصمة السعودية الرياض.

وأعلن الديوان الملكي في بيان رسمي أمس إنه و”بحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، تمت الأربعاء، خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف”.

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الشابة بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

رجوة آل سيف السعودية

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أجرى اتصالاً هاتفياً، مساء الأربعاء، بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، هنأه خلاله بمناسبة خطوبة نجله الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد.

كما هنأ بن سلمان، في اتصال هاتفي، الأمير الحسين بهذه المناسبة، معبراً عن صادق الدعوات له بالتوفيق والحياة السعيدة.

ونشرت الملكة رانيا صورًا من أجواء الخطوبة، في حسابها عبر انستغرام، وعلقت قائلة: “رجوت الله – مثلي مثل كل أم – أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة – الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير”.

اقرأ المزيد/ وثائق مسربة تكشف حسابات لملك الأردن بمئات الملايين في بنك سويسري

من هي رجوة آل سيف ؟

ولدت رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

بعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

حسب موقع “هلا أخبار” الأردني، يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

خطيبة ولي العهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية