السعودية تخصص 25 مليون دولار لمكافحة تفشي كورونا في اليمن

قال رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك إن المملكة العربية السعودية خصصت 25 مليون دولار لمواجهة تفشي فيروس كورونا في اليمن ، وقدمت 5 ملايين دولار في شكل دعم إنساني للدولة التي مزقتها الحرب.

وأعلن مالك عن ذلك خلال اجتماع مع اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمكافحة كورونا، وعدد من الحكام المحليين لمتابعة جهود الحكومة لمواجهة الوباء.

وأعلنت اليمن يوم الجمعة الماضي عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في محافظة حضرموت الجنوبية.

وقال رئيس الوزراء اليمني خلال الاجتماع إن الحكومة تتابع عن كثب مع السلطات المحلية وخاصة في حضرموت حول الإجراءات المتخذة لاحتواء تداعيات الوباء.

وأعرب عن أمله في تجنيد الدعم الدولي لمكافحة الوباء في بلاده التي تعاني من نظام صحي شبه منهار جراء الحرب.

 

القوات المدعومة من الإمارات في اليمن تمنع المعدات الطبية المرسلة لمحاربة كورونا

قال رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك إن المملكة العربية السعودية خصصت 25 مليون دولار لمواجهة تفشي فيروس كورونا في اليمن ، وقدمت 5 ملايين دولار في شكل دعم إنساني للدولة التي مزقتها الحرب. وأعلن مالك عن ذلك خلال اجتماع مع اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمكافحة كورونا، وعدد من الحكام المحليين لمتابعة جهود الحكومة لمواجهة الوباء. وأعلنت اليمن يوم الجمعة الماضي عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في محافظة حضرموت الجنوبية. وقال رئيس الوزراء اليمني خلال الاجتماع إن الحكومة تتابع عن كثب مع السلطات المحلية وخاصة في حضرموت حول الإجراءات المتخذة لاحتواء تداعيات الوباء. وأعرب عن أمله في تجنيد الدعم الدولي لمكافحة الوباء في بلاده التي تعاني من نظام صحي شبه منهار جراء الحرب.قال رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك إن المملكة العربية السعودية خصصت 25 مليون دولار لمواجهة تفشي فيروس كورونا في اليمن، وقدمت 5 ملايين دولار في شكل دعم إنساني للدولة التي مزقتها الحرب. وأعلن مالك عن ذلك خلال اجتماع مع اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمكافحة كورونا، وعدد من الحكام المحليين لمتابعة جهود الحكومة لمواجهة الوباء. وأعلنت اليمن يوم الجمعة الماضي عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في محافظة حضرموت الجنوبية. وقال رئيس الوزراء اليمني خلال الاجتماع إن الحكومة تتابع عن كثب مع السلطات المحلية وخاصة في حضرموت حول الإجراءات المتخذة لاحتواء تداعيات الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية