السعودية تستعد لتنظيم أكبر حفل للموسيقى الراقصة في الشرق الأوسط

يعود أكبر حدث للموسيقى الراقصة في الشرق الأوسط، مهرجان MDLBeast، بعد دورته الافتتاحية لعام 2019 والمقرر عقدها في الرياض منتصف سبتمبر.

وقد تم تغيير العلامة التجارية إلى لحفل الموسيقى الراقصة Soundstorm (بعد الألبوم الأول للعلامة التجارية الترفيهية)، ومن المقرر عقدها في الرياض في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: تلفزيون: رؤية محمد بن سلمان ستهدم المنظومة الاجتماعية في السعودية

وتفاخرت نسخة 2019 بالعروض التي قدمها ديفيد جوتا، وتيستو، ومارتن غاريكس، وستيف أوكي، وأفروجاك، وجي بالفين، وريك روس، وهي قائمة رائعة اجتذبت أكثر من 400 ألف شخص.

في حين أن قائمة منسقي الأغاني والفنانين لعام 2021 لم يتم الكشف عنها بعد، قيل لنا أن مهرجان الموسيقى الراقصة سيكون “أكبر وأفضل من حيث عدد الفنانين، وسيضم نجومًا بارزين عالميين، وعروض رقص عالمية، وفنانين محليين وإقليميين.

من جهته، يقول طلال البهيتي، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس حجز المواهب والفعاليات في MDLBeast: “كان مهرجاننا الافتتاحي في عام 2019 محوريًا لمشهد الموسيقى والترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث وضعنا على خريطة العالم وكشف مدى ثراء الموسيقى. الثقافة في المملكة والمنطقة.

وأضاف: تشهد المملكة العربية السعودية تحولًا، ومعها تزداد شعبية الموسيقى وثقافة المهرجانات بشكل كبير. MDLBeast يشحن الصناعة الإبداعية بشكل فائق، ونحن متحمسون لمواصلة عرضه على العالم “.

وقال: “الاحتفال بالحاضر والمستقبل معًا”: مهرجان MDL Beast في المملكة العربية السعودية ليس أقل من مذهل.

وستتوفر تذاكر الإصدار الأول لحفل الموسيقى الراقصة لـ Soundstorm اعتبارًا من الخميس، 2 سبتمبر.

كما يمكن للحاضرين الاختيار بين تصاريح يومية وتذكرة لجميع الأيام الأربعة. تبدأ أسعار التذاكر من 135 ريالًا سعوديًا (36 دولارًا أمريكيًا)، والتي تشمل النقل على متن “حافلة الحفلة” من مواقع محددة في الرياض إلى المكان، وتصل إلى 2999 ريالًا سعوديًا لبطاقات VIB (“الوحوش المهمة جدًا”). يقع مكان عام 2019 على بعد 45 دقيقة من المدينة الرئيسية، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد مكان إقامة المهرجان هذا العام.

يذكر أنه قبل مجموعته في عام 2019، تم الإشادة بجهود المملكة في الانفتاح على الموسيقيين، قال جوتا: “أشعر وكأننا نكتب صفحة جديدة من التاريخ معًا”. لا يمكن أن تكون كلماته أكثر صدقًا اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية