السعودية مودل روز تكشف عن نيتها لشراء أول سيارة طائرة

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز أو ما يطلق عليها ” باربي الخليج”، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن نيتها لشراء أول سيارة طائرة وذلك بعد وصولها إلى دبي، لتثير بذلك فضول متابعيها عن مزيد من التفاصيل بشأن هذه السيارة.

ونشرت مودل روز عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لأول سيارة طائرة وصلت إلى الأراضي الإماراتية، وعلقت عليها بكلمات أوضحت مدى تشوق عارضة الأزياء للحصول على هذه السيارة والهروب من زحام الطرق.

وكتبت مودل روز في تعليقها على وصول أول سيارة طائرة إلى دبي: “أول سيارة طائرة وصلت دبي، ماني مصدقة إمتى توصل وتنزل لأسواق علشان أشتريها، وأفتك من زحمة لوس أنجلوس ولو سمحتوا ما أبي أحد يزاحمني بالجو”.

وخلال الأسبوع الماضية، أطلقت شركة إكس بنج الصينية للسيارات الكهربائية، أول سيارة طائرة في أولى رحلاتها العامة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ظل سعي الشركة لإطلاق المركبة الجوية الكهربائية في الأسواق العالمية.

وعن  تفاصيل السيارة الطائرة التي أثارت مودل روز التساؤلات حولها، فإكس 2 هي مركبة كهربائية عمودية الإقلاع والهبوط وتضم مقعدين، أما عن تصميمها وطريقة عملها، فتعتمد إكس 2 على 8 مراوح، موزعين بشكل ثنائي على كل ركن من أركان المركبة.

من جانبه قال عمر الخان، المدير التنفيذي لغرفة التجارة والصناعة في دبي: “من المتوقع أن يكون الجيل الجديد من هذه السيارات الطائرة الجديدة جاهزًا في العام 2024 وفي العام 2026 سنشهد المزيد من اختبارات الطيران”.

طلاق مودل روز

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، حصلت على حكم بخلع زوجها رسميًا في مارس الماضي بالإضافة لمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات

وظهرت مودل روز منذ أيام توجه له رسالة قاسية وطلبت منه أن يتوقف عن ملاحقتها لأنها تكره رؤيته قائلة: “لا أريد أن أرى وجهك، ابتعد عن طريقي، لا أريد رؤيتك في حياتي من جديد، ابتعد عني تماما“.

وتابعت مودل روز داعية عليه: “يا رب بحق هذه الأيام العشر الأخيرة في شهر رمضان، الله يجعل كيدك في نحرك، الله يريني فيك عجائب قدرته ويجعلك عبرة لمن لا يعتبر”“.

تابعت: “سيأتي يوم وتخرج رائحتك وينفضح أمرك أمام الناس، والجميع يعلم من أنت، أنت حشرة ولا شيء وكل من تعرف عليك من قبل أو بعد ارتباطنا يخبرني بأنك غير مريح، لأنك شخص داخله أسود“.

المصدر| ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية