السعودية هند القحطاني ترد على متابع سخر من شكلها بعد عمليات التجميل

تلقت المشهورة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني، رسالة من أحد متابعيها تنمر فيها على شكل فمها وشفيتها بعد إجرائها عملية تجميل وصفها بالفاشلة.

وردت هند القحطاني على رسائل عدد من متابعيها بما فيها رسالة من أحد المتابعين الذي سخر من شكل شفتيها، وقال إنها بحاجة للزواج من رجل أعمال شهير.

وكتب المتابع الذي أوضحت القحطاني أن اسمه أبو اليسر: “يمكن لما عملياتها التجميلية ما نجحت فقدت الأمل، حرام ترى هنوده ضحية دكتور تجميل فاشل، لازم نحتويها ونزوجها رجل الأعمال اللي كلكم تعرفونه وما يحتاج أكتب اسمه”.

وردت هند القحطاني مبدية استعدادها للزواج من المتابع نفسه إذا قارنته برجل الأعمال السالف ذكره: “يا أبو اليسر حتى لو خشمي ما أعجبك أنا أعجبني وراضية فيه، ورجل الأعمال اللي تقول عنه أنا عرفت مين تقصد، عندي أهون أتزوجك رغم لؤمك ولا أتزوجه”.

رسالة هند القحطاني

هند القحطاني ترد على الانتقادات

ورغم الانتقادات التي توجه إلى هند القحطاني بسبب جرأتها إلا أنها ترد عليها مؤكدة أنها لا تلتفت لها، وهو ام حدث مؤخراً بعد اتهامها باستعراض جسدها.

وعلقت هند القحطاني قائلة: “أولا وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئياً تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض أجسادنا ليست بعورة، ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضتي“.

وكشفت هند القحطاني عن أسباب استعراضها لجسدها، وقالت “نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله“.

واستكملت: “لا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي، وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية