صورة: الشرطة البريطانية تحقق حلم عجوز لم ترتكب جرمًا منذ 93 عامًا.. اعتقلتها واقتادتها للسجن!

حققت الشرطة البريطانية حُلمة غريبًا لعجوز بريطانية لم تخالف القانون طيلة سنوات عمرها البالغة 93، إذ اعتقلتها وقيدت يديها واقتادتها إلى مركز شرطة.

وكتبت بام سميث حفيدة جوسي بيرد، في تغريدة على تويتر، إن جدتها لم تكن في أفضل حالاتها الصحية، وإنها «رغبت في إلقاء القبض عليها لفعلة ما قبل فوات الأوان».

وأكدت أن الجدة “سارت طوال حياتها على طريق مستقيم، وودت لو ذاقت طعم ارتكاب الفواحش”.

وأوضحت الحفيدة أن ضابطين ألقيا القبض على جدتها، في وقت هما فيه خارج نوبة العمل، واتَّهماها بالسطو على متجر، ثم أوثقا يديها، واقتاداها لمركز الشرطة المحلي، لكن بدلاً من إيداعها في زنزانة قدَّما لها الشاي والكعك.

وسألت الجدة عما إذا كانت ستذهب إلى الزنزانة، «لكن الضباط قالوا إنهم سيقدمون لها الشاي والكيك بدلاً من ذلك».

الشرطة البريطانية تحقق حلم عجوز باعتقالها!
الشرطة البريطانية تحقق حلم عجوز باعتقالها!

وأضافت الحفيدة لصحيفة مانشستر إيفيننج نيوز، أن تلك الرغبة تولَّدت لدى جدتها نتيجة شغفها بالمسلسلات البوليسية، وأن التجربة أبهجتها بقوة.

وقالت الحفيدة: “لقد أحبّت ذلك، لقد كانت سعيدة للغاية، لقد ظلَّ الجميع يقولون إنها خاطئة، الشرطة قالت إنها سعيدة بالمساعدة».

وأضافت “إنها تحب رعاية الناس، إنها تضع الآخرين دائماً في المرتبة الأولى. إنها تأخذ كل شيء في خطوتها».

وقال كبير مفتشي شرطة مانشستر الكبرى بشمال إنجلترا دينيس باي: «أمكننا في هذه المناسبة ولفترة قصيرة أن نحقق أمنية سيدة مسنة، وأن نمنحها يومًا ستظل تذكره».

وأضاف «يمكننا أن نطمئن بقية المجتمع بأنه بينما كان هذا يحدث، كان الضباط من جميع أنحاء المنطقة يواصلون أداء واجباتهم، للتأكد من أن هذه الزيارة القصيرة لم يكن لها أي تأثير على المنطقة ككل».

وتابع المسؤول في الشرطة البريطانية «نريد أن يشعر المجتمع بالاطمئنان في وجودنا، والراحة في الاتصال بأي من ضباطنا عندما يروننا خارجاً، نحن سعداء برؤية أننا استطعنا أن نجعل سيدة مسنة تبتسم».

 

مدينة هندية يقصدها الناس ليموتوا فيها.. تعرّف على السبب!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية