الفنانة العظيمة ( فيروز ) وتعليق بعض الفنانين على زيارتة الرئيس الفرنسي لبيتها

لقد ضج خبر زياره الرئيس الفرنسي (ايمانويل ماكرون) لـ الفنانة العظيمة (فيروز) في مواقع التواصل الاجتماعي حيث سيطرة هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم نشر صور للفنانة العظيمة فيروز مع الرئيس الفرنسي بعد لقائهما معا في ليل أغسطس في يوم 31، حيث قام الرئيس الفرنسي بتقليدها وسام الجوفه الشرف الفرنسي، حيث يعتبر هذا الوسام هو الأعلى تكريما في فرنسا والجدير بالذكر إن من انشأ هذا الوسام هو نابليون بونابرت في عام 1802.

وعلينا أن نتذكر ردود بعض من الفنانين على هذا اللقاء وتعليق هما على الصور التي كانت ما بين الفنانة العظيمة فيروز والرئيس الفرنسي ومن هؤلاء الفنانين الفنانة نوال الكويتية التي قامت بنشر صور الفنانة العظيمة فيروز لحظه تقليدها لهذا الوسام من قبل الرئيس الفرنسي وقالت: (زاد الوسام جمالا وقيمه بك يا جوهره لبنان الحبيب).

وعلينا أن نذكر أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني قام بنشر هذه الصور التي جمعت الرئيس الفرنسي مع الفنانة فيروز وكتب عليها.. (أيقونة لبنان السيدة فيروز أثناء اللقاء مع ماكرون)

وقام أيضا الفنان راغب علامه بوضع هذه الصور على حسابه الرسمي في تويتر قائلا: (عظمه لبنان.. فخامه ورقي فرنسا)

وقامت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بنشر صور السيدة العظيمة فيروز أثناء لقائها مع ماكرون قائله:

(السيدة فيروز هي الحقيقة اللي خبّرت عن حضارة لبنان وصورة الحقيقية حتى صارت مساحته وسع الدّني)

وكما قامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم توضع أيضا هذه الصور على حسابها قائلة: (يا ضحكه لبنان)

وأيضا قامت الفنانة ماغي أبو غصن بنشر هذه الصور على حسابها وعلقت عليها قائله: (اشتقنا لحضورك وصوتك.. صورة لبنان الأجمل.. مش بس صورة.. وصوتنا كلنا لكل العالم.. فيروز اسم ما بتكرّر.. متلك متل لبنان.. ما بتكرّر)

ولا ننسى أيضا أن الفنانة مايا دياب قمت بالتعليق على هذه الصور قائله: (الى الأيقونة التي جعلت من كل صباحتنا ذكريات ومن كل حروبنا دمعات، فيروز الأمل، فيروز الماضي والحاضر وكل شيء يُذكر.. بحبِّ)

ولا ننسى ما كتبته أروي على صفحتها الشخصية في تويتر حيث قالت: (زيارة الرئيس ماكرون لبيت صوت لبنان العملاق الفنانة العظيمة ( فيروز )، يعطينا عدة دروس (التواضع.. تقدير).

 

أقرأ أيضاً: ماكرون يحتسي القهوة مع فيروز في مستهل زيارته إلى لبنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية