الفنانة المصرية نادية الجندي تخطف الأنظار بإطلالة عشرينية

نشرت الفنانة المصرية نادية الجندي صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام بملابس صيفية على البحر خلال قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وعلقت علي الصور: “صباح الورد والفل والجمال، جلسة تصوير الصيف الجديدة يارب تعجبكم”.

ومنذ نشر الصور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها وأبدى الكثير إعجابهم بحفاظ نادية الجندي على شبابها واستعراضها لإطلالتها في الصور ورشاقتها.

وربطت بعض التعليقات بين أعمال نادية الجندي القديمة وصورها الشبابية التي ظهرت فيها بإطلالة عشرينية وخاصة فيلمها “بونو بونو” حيث ظهرت في أحد المشاهد تؤدي رقصة تشبه الطريقة التي ترقص بها أثناء التقاط الصور.

وجاءت بعض التعليقات تؤكد أنها لم تتغير كثيراً بسبب السن ولكنها ظهرت بإطلالة شبابية رغم تخطيها الستين من عمرها.

إطلالة نادية الجندي

وجاءت إطلالة نادية الجندي شبابية حيث اعتمدت خلال جلسة التصوير على كروب توب بأكمام طويلة وواسعة وبنطلون واسع بنفس الألوان التي جاءت مطابقة للون البحر والسماء في الخلفية ورائها.

وأكملت نادية الجندي إطلالتها من خلال قبعة للبحر لتناسب الأجواء، ونظارة شمسية باللون الأزرق أيضاً، وتركت شعرها منسدلا مع بعض الإكسسورات التي أكملت بها إطلالتها.

وتخضع نادية الجندي كثيراً لجلسات التصوير التي تصبح حديث الجماهير بسبب إطلالتها التي تظهر فيها بحيوية كبيرة وتبدو وكأنها في العشرين من عمرها.

وجاء ذلك بالتزامن مع استعراضها مشوارها الفني الممتد الذي بدأ منذ عام 1966 وحتى عام 2020، وذلك بعد أ نشرت مقطع فيديو عبراة عن 96 ثانية، ظهرت فيه في العديد من اللقطات في الأفلام التي قدمتها وحققت نجاحاً كبيراً.

وبدأ الفيديو منذ أول فيلم لها بمشاركتها في فيلم صغيرة على الحب مع النجمين رشدي أباظة وسعاد حسني، حتى آخر أعمالها مسلسلها سكر زيادة من إنتاج ٢٠٢٠ وبطولة النجمة نبيلة عبيد.

وعلقت نادية الجندي على الفيديو، قائلة: “سعيدة بمشواري السينمائي والدرامي الكبير، عشرات الأفلام اللي ناقشت أهم القضايا، حققت أعلى الإيرادات واكتسبت لقب “نجمة الجماهير”، من هذا النجاح الجماهيري لأفلامي، وتربعها على عرش الإيرادات والتوزيع والسوق لسنوات طويلة”.

شاهد أيضاً: صور : إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 43

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية