الفنانة بلقيس فتحي تكشف مواصفات فتي أحلامها بكل جرأة

كشفت الفنانة بلقيس فتحي خلال استضافتها في برنامج ” gossiponline” معلومات حول شخصيتها وصفت بلقيس فتحي نفسها بالشخصية التي تحب الحياة “الفرفوشة” متابعة بعفوية: “ما انخلقش اللي ينزل مني دمعة“.

وتفاعلت الفنانة بلقيس فتحي مع عدد من الأسئلة بمجموعة من الردود الطريفة والكوميدية وردت بكل جرأة .

وحول مواصفات فتي أحلامها ، قالت بلقيس فتحي: “أحبه أن يكون رياضي ويحافظ على صحته، وبشوش ويحافظ على أسنانه لامعة ومرتبة”، وأيضاً يدين ناعمتين، مؤكدة أن “أهم شيء ان يكون داعم للمرأة اللي معاه”.

واعتبرت بلقيس فتحي أن ما ينهي علاقة الرجل والمرأة أي كانت طبيعة العلاقة بينهما هي قلة الاحترام، مشددة على موقفها من رفض ترفض كل أشكال العنف ضد المرأة ولو حصل معها ذلك فهي حاسمة في قراراتها.

وأشارت إلى أن أفضل 3 قرارات في حياتها كانت :”زواجها وانفصالها وإنجابها”، مؤكدة أن هذه القرارات اتخذتها في الوقت المناسب، على خلاف قرارات أخرى في أعمالها الفنية والتي كانت “غير الموفقة”.

وأشارت إلى أنها كانت تدرس الطب في بداية حياتها معلقة بطريقة طريفة: “كنت بدي أدخل طب الأسنان عشان الشبان الوسيمين”.

وأوضحت أن حبها لمجال الطب كان لرغبتها في دراسة طب التجميل ليس من أجل تغيير الوجه والجسم فقط ولكن من أجل معالجة أثار الحروق وما هو أعمق من ذلك.

وأضافت أن والدها كان يرغب أن تكمل في دراسة الطب لكنها لم تتحمل الأمر معلقة: “منظر الجثث أتعب أعصابي ولم أستطع تحمل رؤيتها”.

بلقيس تكشف أسباب انفصالها

وأوضحت الفنانة بلقيس فتحي أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها تقوم على الاحترام فقط لوجود ابنها “تركي” بينهما.

وعلقت: “من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته”.

وعن الأسباب التي دفعت بلقيس فتحي للانفصال عن زوجها قالت: “عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شئ وعلى كل حال”.

شاهد أيضاً: بلقيس فتحي ترد على تعليق شيرين عبد الوهاب ب “أه يا ليل بتاعتي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية