الفنانة صابرين تتحدث بكل صراحة حول قضية خلع حجابها وتنتقد حلا شيحة

حلت الفنانة المصرية صابرين ،ضيفة على برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، وتكلمت بكل صراحة حول مرحلة ارتدائها الحجاب وأسباب خلعه .

قالت صابرين خلال لقائها التليفزيوني الأحدث، إنها تؤمن بأن الإنسان يجب عليه أن يفعل ما يتسق مع ذاته ويؤمن به ويحبه، لافتة إلى أنها كانت في مرحلة بين الصواب والخطأ، قبل خلع الحجاب فلم تكن تفعل أياً منهما بصورة واضحة.

تابعت صابرين: “لا كنت بعمل الصح أوي ولا بعمل الغلط أوي.. فقولت هو أنا ليه كده؟ ليه بوشين؟ وبـ 3 وشوش، وبعدين ليه مواربة باب أوي كده إن كل الناس بيقعدوا يهاجموني في حاجة، اللي هي قصة الباروكة”.

أوضحت صابرين أنها كانت تحاول منع نفسها من خلع الحجاب مكتفية بالباروكة، شعوراً منها بأنها هكذا أفضل حالاً والتزاماً وحشمة، لافتة إلى أنها عاتبت نفسها على ذلك الأمر لأنها كانت طوال عمرها لا تخرج عن حدود اللياقة في الملبس ولا في اختيارها لأدوارها التي كان الجميع يشيد باحترامها.

صابرين: حاولت أكسب نفسي بخلع الحجاب

أوضحت صابرين أنها سألت نفسها سؤالا، قبل خلع الحجاب، وأثناء محاولاتها التمسك به، وقالت لنفسها “يعني إيه لو رضيتي العالم كله وخسرتي نفسك يعني”؟

تابعت صابرين: “أجمل حاجة أنك تكسبي نفسك، وأنا حسيت في لحظة من اللحظات أني حابة شكلي كده أكتر، حابة أبقى مش مزيفة في تصالح في رضا، العلاقة بيني وبين ربي محدش بيسألني أنتي صليتي الفجر إمبارح ولا لا صومتي يوم عرفة ولا لا.. محدش يعرف واجباتك في السر أوي رغم أن دي علاقة أسمى بكتير”.

أردفت صابرين أنها تؤمن بأن كل شخص سيحاسب منفرداً، ومن سينزل القبر معها فليحاسبها قائلة: “يا جماعة اللي هينزل القبر معايا يجي يحاسبني”.

صابرين تنتقد حلا شيحة

قالت صابرين في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي،  إن موقف حلا شيحة الأخيرة كان مريباً بالنسبة إليها، مشيرة إلى أنها اجتمعت بها في عدة مناسبات خلال السنوات الماضية، قبل وبعد وأثناء ارتدائها الحجاب والنقاب.

وأبدت صابرين استغرابها من موقف حلا شيحة الأخير من التمثيل، قائلة: “قريت البوست مش عارفة حسيت أن في حاجة غلط”.

أكدت صابرين أنها قرأت منشور حلا شيحة الذي تبرأت فيه من فيلمها مع تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه كان من الأفضل لها أن تقلب هذه الصفحة دون التحدث عنها بهذا الأسلوب على العلن.

صابرين عن حلا شيحة: تخبطت ونسيت التمثيل

تابعت الفنانة صابرين قائلة: “حلا رجعت وعملت مسلسل، هي ممكن تكون على ما أعتقد تخبطت، والتمثيل نسيته شوية مثلا”.

أوضحت صابرين أن كل إنسان تأتي عليه فترة، فيصاب بالتخبط والحيرة وهذا حق مشروع، ولكن ما فعلته حلا شيحة كان زائداً عن الحد مؤكدة “اللي حلا عملته كان أوفر شوية بس”.

أضافت صابرين أن أكثر شيء أزعجها في منشور حلا شيحة، هو إساءتها لوالدها الفنان التشكيلي احمد شيحة، واستيائها من توتر العلاقة بينها وبين والدها.

أردفت صابرين: “أنا بالنسبة لي حلا حرة.. تعمل اللي هي عايزاه هي حرة.. تتجوز مين تعمل إيه دي بتاعتها، إحنا مالناش قيود على بعض خالص.. ولا أجرؤ ولا أنطق.. لكن بتقولي لي إيه اللي ماعجبكيش بقول الأب.. أصل الأب والأم خط مش أحمر خط ملتهب مينفعش”.

شاهد أيضاً: والد حلا شيحة يوضح سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلم مش أنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية