الكويتية نهى نبيل تستعرض منزلها الجديد وتسجد شكر لله

الفاشينستا الكويتية نهى نبيل تصل إلى بيتها الجديد لأول مرة في دبي وذلك لأنها كانت مدرجة وزوجها في قوائم الممنوعين من السفر.

وأيضاً تم إلغاء التحفظ على أموالها في القضية المعروفة إعلامياً بـ غسيل أموال المشاهير في الكويت.

واستعرضت نهى نبيل صور منزلها جديد وبعض الأركان التي صممتها بنفسها ليكون لها بصمتها الخاصة ،منها منطقة المعيشة في منزلها، والتي قالت عنها أنها أرادت لتصميمها أن يكون مريحًا ودافئًا وبسيطًا مع لمسة من اللمعة والفخامة، تمثلت في نجفتين كبيرتا الحجم يتدلى منهما كريستالات لامعة.

لماذا سجدت نهى نبيل على أرض مطار دبي

عن سبب سجدتها أرضًا لدى وصولها إلى الأراضي الإماراتية، أوضحت أنها قامت بها كشعور عفوي منها، فهي لم ترتب لها، ولكن سعادتها بالتخلص من جميع المشكلات التي منعت سفرها السنة الماضية، دفعتها للسجود شكرًا على هذه النعمة.

أضافت الفاشينستا الكويتية، أنها أدركت معنى نعم الله التي لا نشكره عليها، ومنها حرية السفر والخروج أيمّا نشاء، مشيرة إلى أنه لو كان الوضع معكوسًا، وغابت عن الكويت مجبرة، ثم عادت إليها، كانت لتسجد نفس السجدة، لأنها في منتهى العفوية، كما أكدت.

رفع التحفظ عن أموال نهى نبيل وزوجها

أكدت الكويتية نهى نبيل أنها مالكة شركة خاصة بالسوشيال ميديا، وهي حريصة على إنشاء التراخيص اليومية منذ اليوم الأول لها، لذلك لم يكن من الصعب توفير المستندات اللازمة لكل مبلغ دخل حساب الشركة أو حسابها الخاص.

أوضحت أنها قدمت كل هذه المستندات للجهات المعنية، ووجهت لهم رسالة شكر خاصة نيابة الكويت، على الصبر وحسن المعاملة، مضيفة أن تبرئتها وزوجها في هذه القضية، خطوة نحو حفظ الأوراق الرسمية للقضية، وعودة كل شيء إلى مساره الصحيح.

أضافت أن توقيت اتهامها في هذه القضية كان حرجًا للغاية، لأنه كان بالتزامن مع إطلاق خط أدوات التجميل الخاص باسمها، ولكنها لم تستسلم وواصلت عملها في الإعلانات والذي وفرت منه التمويل الرئيسي لمشاريعها خلالها الفترة الماضية.

شاهد أيضاً:زوج نهى نبيل… ساخرًا ” أصبت بعمى الألوان بسبب ألوان شعرها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية