اللاعب محمد صلاح يحتفل بالكريسماس مع أسرته

شارك الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، في احتفالات الكريسماس التي تتزامن مع الأيام الحالية بعدد من الصور عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك برفقة أسرته المكونة من زوجته وابنتيه مكة وكيان، وذلك قبل ساعات من خوضه جولة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات ظهور زوجة الدولي المصري نادراً، حيث شاركته القليل من المناسبات العامة أبرزها تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وعبّر آلاف المتابعين على صفحات الصحفيين الذين نشروا صورة احتفال محمد صلاح وعائلته بالكريسماس، عن غضبهم الشديد إزاء ذلك، موضحين أنه مشهد غير متوقع بالنسبة لهم.

وأعرب أحد المتابعين عن استغرابه بشأن صورة صلاح وعائلته، إذ كتب: لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اهو ده المصحف مكانش بيفارق ايده ورفض المشاركه فى حمله الدفاع عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

وكتب متابع آخر على حساب صحفي رياضي مصري: والله عمري ما ارتحتلك الكورة مش هتجيب زي ابو تريكه أخلاقيا ودينيا ولا نزكيه علي الله، الأمر الذي أيده فيه المتابعين.

وعقب ثالث: ياه ويقرأ في المصحف قل هو الله احد ويصلي بيها وبيحتفل مع اللي قالوا ان لله ولد ده انت يا أخي منزلتش حاجه لسيدنا رسول الله ربنا يهديك يا صلاح ويصلح حالك.

وعلق آخر: الناس الي بتتريق عن حرمانية الاحتفال برأس السنة دول لازم يراجعو دينهم والله، الجهل في الدين وصل بينا لدرجه اننا مش بنعمل الخطأ و بنجهر بيه لا احنا بنتريق علي المتبع.

في سياق متصل، علقت صحيفة الجارديان على حصول الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على المركزي الثامن ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم التي أعلنت عنها صحيفة الجارديان البريطانية اليوم .

وتصدرها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، حيث أكدت أن تواجد هداف الريدز في القائمة للعام السادس على التوالي يعد إنجازا غير مسبوق للاعب الذى أثبت مع مرور الوقت أنه هداف يمنح فريقه في الأوقات الصعبة الأهداف الحاسمة التي يحتاجها لتحقيق الانتصارات الواحد تلو الآخر.

وجاء فى المرتبة الثانية ليونيل ميسى لاعب برشلونة ثم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، واحتل محمد صلاح المركز الثامن، خلف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ومتفوقاً على البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي حل في المرتبة العاشرة.

شاهد أيضاً: صلاح يأسر قلوب البريطانيين بموقف إنساني جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية