المراسلة لولا هيرنانديز : الصورة السلبية عن قطر قبل المونديال كانت مجرد افتراءات

قالت المكسيكية لولا هيرنانديز مراسلة قناة فوكس سبورت ” أنا سعيدة للغاية خلال تواجدي في قطرو أن الأجواء هنا رائعة للغاية، وأجزم أن هذه هي النسخة الأفضل من البطولات الرياضية التي قمت بتغطيتها خلال فترة عملي كمراسلة رياضية.

وأكدت لولا هيرنانديز “اكتشفنا أن الصورة السلبية التي كانت تأتينا عن قطر قبل المونديال كانت مجرد افتراءات، فنحن شاهدنا كرم الضيافة هنا، وشاهدنا حسن المعاملة والطيبة”.

ولفتت لولا هيرنانديز التي زارت العديد من الدول العربية بحثاً عن معرفة ثقافتها إلى احترامها الكبير للإسلام وللثقافة العربية، قائلة: «أنا مهتمة بالثقافة العربية وزرت الكثير من الدول العربية، تونس والمغرب والأردن ومدينة البتراء، وكذلك مسقط. وحينما قمت بزيارة القدس ارتديت لباساً مناسباً للمكان، احتراماً لهذه الديانة».

وكانت قد بدأت المكسيكية لولا هيرنانديز في متابعة الأخضر السعودي منذ شهرين وتحديداً في معسكره المقام بمدينة أليكانتي الإسبانية خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، لحضوره في مجموعة بلادها بكأس العالم لكرة القدم 2022.

وأشارت إلى أنها توقعت أن يقدم المنتخب السعودي مستويات مميزة في «مونديال قطر» من خلال مشاهدتها المستمرة لفترة الإعداد.

وقالت: “كنت أتوقع هذا المستوى، وهذا ما ذكرته في تقاريري للقناة أن المنتخب السعودي يملك دفاعاً رائعاً في المجموعة، يتنقل على شكل مجموعات ويملك انضباطاً دفاعياً كبيراً”.

ورغم عواطفها الكبيرة لمنتخب بلادها، فإن الصحافية المكسيكية توقعت أن تنتهي المواجهة بالتعادل بين المنتخبين بناءً على المستويات الفنية.

مضيفة أن سالم الدوسري هو أكثر لاعب سعودي أثار انتباهها، منوهة أنه «لاعب مميز جداً، وهو الأفضل من بين اللاعبين السعوديين وأكثر لاعب لفت انتباهي طيلة فترة متابعتي وكذلك في لقاء الأرجنتين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية