النجمة نوال الزغبي تشعل مواقع التواصل بمناسبة تخرج إبنتها

احتفلت نجمة الغناء اللبنانية نوال الزغبي بتخرج إبنتها تيا ديب من الجامعة باختصاص تصميم الأزياء، بكلمات مؤثرة نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل جمهور النجمة مع كلماتها المؤثرة في مناسبة تخرج تبا.

ونشرت نوال صورة لتيا وهي ترتدي ملابس التخرج و أرفقتها بتعليق ” مبروك حبيبتي ، فخورة فيكي “.

وعلقت على صورة ابنتها تيا على موقع التواصل انستغرام ” مبروك حبيبتي”

ونشرت الفنانة نوال عددا من الفيديوهات من اجواء حفل التخرج مستخدمة خاصية القصص المصورة على حسابها عبر انستغرام معبرة عن فخرها بابنتها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور المطربة نوال وقدموا لها التهاني بتخرج ابنتها.

يذكر أن نوال الزغبي تعرضت لهجوم كبير عقب الغاء حفلها في دار الأوبرا المصرية بسبب عدم التنسيق واللامسؤولية كما جاء في بيانها.

ومذاك تنام وتستيقظ على فبركة أخبار ضدها وعلى تزوير تغريدات بإسمها وتصريحات منسوبة عن لسانها ومنها: (بعد الجدل المثار في الغاء حفل سعد لمجرد في بغداد.. الكل بيعرف شو هي بغداد ومين أهلها والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي صار سببه معروف للكل).

لم تصمت نوال امام هذه الفبركة، وكتبت: (هيدا تزوير واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الاوبرا ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة واخلاقكن الوسخة واضحة لكل العالم الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانيين ومش انا اللي بشمت. ما بيصح إلاّ الصحيح الله يخلصنا منكن).

ورغم ردّها بعصبية، الا أنها لم تسلم من التغريدات المزورة حيث نشرت صورة مفبركة أخرى جاء فيها: (كيف بتعرفو انو الموضوع كلو مصالح ومبني على المحسوبيات كيف فنانات اصدقائي مثل اليسا ونانسي ونجوى بروحوا على مواسم الرياض ومواسم جدة وانا ما بنطلب بس ما رح يأثر شي على مسيرتي الدهب اللامع).

وأضافت نوال الزعبي “الكلّ بيشهد إحترامي وتقديري لكلّ زملائي الفنانين، ومش انا اللي بشمت. ما بيصح إلاّ الصحيح. الله يخلّصنا منكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية