بالصور …الكويتية فوز الفهد قبل وبعد عمليات التجميل

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تعتبر من أكثر المشاهير اللواتي يتمتعن بجمال يخطف الأنظار خاصة مع حرصها على مواكبة صيحات الموضة واختيار أجمل التصاميم من الماركات العالمية لتبرز جمالها.

وتحرص فوز الفهد على الاعتماد على أساليب مكياج مختلفة لجعل إطلالتها أكثر أناقة وإبراز ملامحها إلا أن بعض الصور المتداولة لها أبرزت العديد من التغييرات التي خضعت لها فوز الفهد وعمليات التجميل التي أدت إلى تغير ملامح فوز الفهد قبل وبعد التجميل.

فوز الفهد قبل وبعد التجميل

واختلفت اطلالة فوز الفهد بعد عملية التجميل اختلافاً كبيراً على عديد المستويات، الأمر الذي سبب العديد من ردود الفعل بسبب الاختلاف الشديد بين ملامحها القديمة والحالية والتي أظهرت تغييرات في الشفاه بخضوعها لحقن البوتكس لتكبير الشفاه.

اختيارات متميزة لـ فوز الفهد

اختيارات الفهد تكون أنيقة ورائعة خاصة فيما يتعلق بالمكياج والملابس وحتى طريقة تصفيف الشعر لذلك يتابعها الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي فهي واحدة من أكثر المشاهير تأثيرا في عالم الموضة.

ومن جهة أخرى تحرص فوز الفهد دائماً على تقديم العديد من النصائح للسيدات حول المكياج والحياة اليومية للحصول على الأناقة الكاملة في كافة المناسبات.

فوز الفهد أيضاً نادراً ما تظهر بدون مكياج وهذا ما عرضها للكثير من النقد والسخرية وعندما نشرت صورة واحدة فقط بدون مكياج تسببت في جدل كبير لأنه من النادر أن تظهر بدون مكياج بل تعتمد عليه طوال الوقت وفي مختلف المناسبات للحفاظ على صورتها أمام الجمهور.

إطلالات فوز الفهد الصيفية

وتتنوع إطلالات الكويتية فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من الإطلالات الكاجول بتصميمات متنوعة، حيث تنسق التيشيرتات مع البنطلون الجينيز بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

شاهد أيضاً: تحديث سناب شات يفضح مشاهير التواصل و يظهر الأعداد الحقيقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية