بالصور …المغنية والممثلة الأمريكية أريانا غراندي تتألق في حفل زفافها

تصدرت المغنية والممثلة الأمريكية، أريانا غراندي البالغة من العمر 27 عامًا، خلال الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم.

وذلك بعد نشرها لصور حفل زفافها والذي أقيم في منزلهما في مونتيسيتو ، كاليفورنيا، كما كشفت عن صور فستان زفافها الأنيق والمخصص من بيت أزياء فيرا وانغ هوت.

المغنية أريانا غراندي

فقد كشفت نجمة البوب العالمية أريانا غراندي لأول مرة عن صور زفافها السري من وكيل العقارات الشهير دالتون جوميز، والذي أقيم في 15 مايو الماضي.

وحضر حفل زفاف نجمة البوب الأمريكية حوالي 20 شخصاً فقط، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعد إعلانها في شهر ديسمبر الماضي عن خطبتها منه بصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، “إنستجرام”.

المغنية أريانا غراندي

فستان أريانا غراندي يخطف الأنظار

وخطف فستان أريانا غراندي الأنظار إذ كشفت إحدى المجلات العالمية المهتمة بالموضة، إن الفستان “كان مزينًا بحجاب بطول الكتف مطويٍ يدويًا مع انحناءة ساتان في الأعلى”.

كما أكدت أنه تم “اختيار أقراط مرصعة باللؤلؤ والألماس من قِبل لورين شوارتز، لتتناسب مع خاتم خطوبة العروس”.

المغنية أريانا غراندي

خطوبة أريانا غراندي

جدير بالذكر أنه أعلنت المغنية أريانا غراندي خطوبتها في أواخر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، من خلال نشر سلسلة من الصور لها ولغوميز ولخاتم خطوبتها عبر حسابها الرسمي في “إنستجرام” معلّقة: “إلى الأبد وحتى أبعد من ذلك بقليل”.

وظهر الخطيبان معًا للمرة الأولى علنًا في فيديو أغنية Stuck With You التي سجّلتها مع المغني الكندي جاستن بيبر، خلال فترة الحجر في كاليفورنيا، بعد بضعة أشهر من فسخ خطوبتها مع الكوميدي بيت دافيدسون، بعد علاقة دامت عامين.

تفاصيل حفل زفاف آريانا غراندي

وعن تفاصيل حفل زفاف آريانا غراندي، فأعلن مصدر مقرب، بحسب ما نشرته شبكة BBC أن الزوجان احتفلا في تجمع صغير وحميمي جمع ما لا يتجاوز 20 شخصاً.

موضحاً أن الغرفة كانت سعيدة للغاية ومليئة بالحب. وأنهما كانا في أقصى درجات السعادة هم وعائلاتهم.

وكانت نجمة البوب أريانا غراندي قد بدأت حياتها المهنية كممثلة، قبل أن تجتاح قوائم بيلبورد الموسيقية، كما حازت على لقب “امرأة العام” في استطلاع أجرته مجلة “Billboard” الشهيرة لعام 2018.

شاهد أيضاً:“يوزعونها على قادتهم”.. وزير يمني: الحوثيون استولوا على مساعدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية