بدون مقدمات…الثنائي منة عرفة والممثل محمود المهدي ينفصلان

بعد أيام قليلة من طرح الأغنية ووصلات الغزل المتبادلة بين الثنائي الفنانة الشابة منة عرفة والممثل محمود المهدي يعلن الثنائي خبر انفصالهم ويتمنى كل منهما للأخر حياة سعيدة .

وأعلن محمود المهدي خبر طلاقه من منة عرفة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستجرام قبل ساعات قليلة.

وكتب محمود المهدي: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

إعلان محمود المهدي انفصال منة عرفة بهذه الطريقة، أوضح أن الانفصال جاء بناءً على رغبتها هي حيث أشار المهدي أنها هي التي اختارت الحياة الجديدة.

تعليق منة عرفة على خبر طلاقها

بعد التزامها الصمت كتبت منة عرفة معلقة على خبر طلاقها من محمود المهدي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستجرام، مؤكدة خبر الانفصال.

وقالت منة عرفة: “كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

اللافت أن منة عرفة لم تحذف صورها مع محمود المهدي، واكتفت بإعلان خبر الانفصال عبر خاصية القصص القصيرة “الستوري” دون حذف أي صورة جمعتهما في السابق حتى الآن.

أغنية منة عرفة ومحمود المهدي

قبل عدة أيام أصدرت منة عرفة أول أغنية تجمعها بخطيبها السابق ،وطرحت منة عرفة مهرجان أنا قلبي دق عبر يوتيوب، وهو من كلمات حودة الچوكر، توزيع زيزو المايسترو، مونتاج أحمد محروس.

وعلقت قائلة: “إحنا هنا يا جماعة النهاردة عند زيزو المايسترو في الاستوديو وأجمد ناس بتعمل موسيقى في مصر، الأستاذ حودة الجوكر والأستاذ أبو ليلة، وزوجي العزيز هنا أهو، بنعمل حاجة جامدة جداً.. الترند قادم بقوة”.

وروجت منة عرفة للمهرجان أيضاً بنشر صورة جمعتها بمحمود المهدي وصناع المهرجان، وعلق المهدي وقتها ومنذ ستة أيام فقط قائلا: “أنا قلبي دق”، لترد عليه منة عرفة مازحة: “دو دو دق دو دو دق”.

عقد قران محمود المهدي ومنة عرفة

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل جمع أسرتي العروسين فقط.

نشرت منة صورة مع زوجها، عبر حسابها في “فيسبوك”، وعلقت: “وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير”.

يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم “666”، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.

شاهد أيضاً: صورة منة عرفة مع خطيبها خلال عقد القران تثير التسائل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية