برشلونة يعلن تعاقده مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونخ

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي خلال الساعات الماضية، تعاقده مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن استمرت المفاوضات بين الطرفين لفترة طويلة.

حيث توصل برشلونة وبايرن ميونخ إلى اتفاق مبدئي بشأن التعاقد مع ليفاندوفسكي، بانتظار اجتياز اللاعب للكشف الطبي وتوقيع العقود.

فيما أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، منذ قليل، بشكل رسمي، انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلى نادي برشلونة الإسباني، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

قيمة صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

وكشفت العديد من الصحف الألمانية، عن أن قيمة الصفقة بين برشلونة وبايرن ميونخ وصلت إلى 50 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية، وأن نادي البارسا حصل على توقيع اللاعب البولندي لمدة 4 مواسم.

أرقام روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

وانتقل روبرت ليفاندوفسكي إلى فريق بايرن ميونخ في عام 2014، في صفقة انتقال حر من بروسيا دورتموند الألماني، إذ شارك مع البافاري في 374 مباراة، ونجح في تسجيل 344 هدفا، وصناعة 72 أخرى.

ونجح المهاجم البولندي خلال مسيرته مع الفريق البافاري في حصد 19 جائزة، بالإضافة إلى 86 جائزة فردية.

سبب رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي، عن بايرن ميونخ قبل نهاية عقده بموسم، هو رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة مع ناد آخر، خاصة في الدوري الإسباني.

صفقات برشلونة في ميركاتو 2022

ونجح برشلونة في حسم ثالث صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري قبل الحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي، إذ سبق وضم لاعبين مجانا وهما فرانك كيسي قادما من ميلان الإيطالي، وأندرياس كريستنسن قادما من تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة رافينيا، لاعب ليدز يونايتد السابق.

ويسعى النادي الكتالوني خلال الفترة الحالية، إلى الحصول على خدمات بعض اللاعبين، خلال انتقالات الصيفية الجارية، من أجل العودة للمنافسة على كل البطولات المحلية والأوروبية مع بداية الموسم المقبل.

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي كان قد انضم إلى صفوف الفريق البافاري عام 2014، في صفقة انتقال حر من بروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية