بعد وصفها بــ ” ام الطرشة ” حملة تضامن مع يسرا اللوزي

تضامن فنانون ومتابعون مع النجمة المصرية يسرا اللوزي عقب تعرضها للتنمر من قِبل أحد متابعيها والذي سخر من معاناة ابنتها من السمع.

وعلق المتابع على صورة شاركتها اللوزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حلقتها التي بثت قبل أيام مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” بأنها ” ام الطرشة ”

وردت النجمة على التنمر قائلة إنها فخورة بأنها أم لطفلة صماء وكتبت اللوزي قائلة:” شكراً على ذوق حضرتك، أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح”.

وقالت في تعليق نشرته عبر حسابها الرسمي انستغرام: “المصطلح الصحيح والمقبول هو “الصم وضعاف السمع” وليس الطرش أو البكم، ثانياً، أنا فخورة بكوني والدة طفلة صماء لأنها علمتني حاجات كثيرة جداً وبقيت بني آدمة أحسن بسببها”.

وتابعت:” دول هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع (المريض للأسف) فبالتالي الطفلة الصماء دي ليها إنجازات رغم إن عمرها ٦ سنين.. يا ريت توضحلي بقى حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟ شكراً”

وأكدت الفنانة المصرية أن ابنتها ستكون  إنسانة مثقفة ومتفوقة وأنها ستواصل طريقها كي  تحقق أحلامها.

وتفاعل مغردون مع اللوزي مشيدين بطريقة ردها التي وصفوها بأنها تنم عن أدبها واحترامها في مخاطبة الآخرين وأنها لقنت المتنمر ومن على شاكلته درساً في الأخلاق.

وتضامنت الفنانة نجلاء بدر مع النجمة اللوزي بعد وصفها ام الطرشة ، ، قائلة عبر حسابها على “انستغرام”: “أعظم وأجمل أم فى الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ أولادك ويبعد عنك أولاد الحرام”.

وتفاعلت أيضا الفنانة إيمى سمير غانم، كتبت بدورها عبر حسابها على انستغرام “أجمل وأحسن وأجدع أم فى الدنيا لوزى، بحبك.. وربنا يخليلك أهلك كلهم ويحفظهم يا أشطر وأحن أم”.

ام الطرشة

ويعاني فنانون من تعرضهم للتنمر من قبل متابعين ورواد وسائل مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما دفعهم مؤخراً للقيام بحملات توعية للتحذير من مخاطر هذه العادة وانعكاساتها السلبية.

و تعرضت أيضا الفنانة سوسن بدر، إلى موقف تنمر من جانب أحد المتابعين الذي تمنى لها الموت، على حسابها الشخصي.

ام الطرشة

وتعود بداية الموقف إلى نشر الفنانة سوسن بدر، نعي من خلال صفحتها الشخصية على خاصة الاستوري في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت سوسن بدر، في نعي الفنان السوري حاتم علي الذي توفي أمس الثلاثاء 29 ديسمبر 2020، قائلة :«البقاء لله.. المخرج الموهوب المحترم حاتم على.. خبر صعب جداً الله يرحم».

إلا أن أحد المتابعين تنمر من الفنانة سوسن بدر، متمنيا لها بالموت مثل المخرج حاتم علي بقوله :«عقبالك».

وجاء تعليق سوسن على الشخص المتنمر به كالتالي :«الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين لأنهم بيتمنوا لقاءه.. أشكرك على دعائك».

ولم تتوقف الفنانة سوسن بدر على تعليقها على هذا الشخص وفقط، بل وقعت صورة حساب الشخص المتنمر، عبر خاصة الاستوري الخاص بها على حساب الإنستجرام، مطالبة من جمهورها بغلق صفحته.

شاهد أيضاً: يسرا اللوزي في عمل جريء لأول مرة في طاقة حب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية