تامر حسنى يوضح أسباب نجاح فيلمه بحبك والإيرادات اللي حققها

أشار الفنان المصرى تامر حسني إلى أن فيلم بحبك كان تجربة بالنسبة له، وأوضح سبب لجؤه إلى إخراج وتأليف فيلمه ، الذي يعرض حالياً في دور السينما، بالإضافة إلى تأليف الموسيقى التصويرية له.

ولم يقرر هل سيكرر تجربة التأليف والإخراج مرة أخرى أم لا، وتابع: “دي وجهة نظري وعشان كده كنت المؤلف والمخرج وعملت الموسيقى التصويرية، وحاسس إن الفيلم ابني من كل الاتجاهات، وهي تجربة الله أعلم هكررها ولا لأ“.

تامر حسني والإخراج

وقال تامر حسني في مداخلة في  برنامج كلاكيت عبر إذاعة نجوم FM إلى إن هناك الكثير من الأسباب التي ساعدت في نجاح الفيلم، معلقاً: في أسباب كتير للإيرادات اللي حققها الفيلم، ربنا بيكرم على قد المجهود وإحنا كلنا تعبنا”.

ولفت إلى أن قلة الأفلام الرومانسية ورفض المنتجين العمل فيها، دفعه للتفكير في العمل على الفيلم، قائلاً: “في مشاعر محدش بقى يتكلم فيها، وأنا قيستها مع المنتجين على الأغاني وهما بيقولولي لأ، وسألتهم هل لما عملت ناسيني ليه، وكفاياك أعذار محدش سمعها، وقررت أتعامل مع الفيلم على أنه كليب كبير”.

وأوضح أن البعض يمكن أن يكون مر بتفاصيل مشابهة لما مر به أبطال الفيلم، لذا من المهم أن تكون هناك أفلام تتحدث عن المشاعر، قائلاً: “الفيلم فيه مشاعر لازم توصل للناس، وملفات الحب والعواطف بين الراجل والست، والشاب والبنت لازم تتفتح، الناس محتاجة المشاعر والحنية، وتحس إن في ناس شبههم بيمثلوا، وأخيرا إحنا كشباب شايفين نفسنا في الفيلم، وممكن حد كبير لكن عدى بموقف مشابه أو واحد صاحبه، عشان كده لمس الناس”.

وعبر تامر حسني عن سعادته بتلقيه خبر بمد عرض الفيلم في دور السينما بأمريكا وكندا قائلاً: “صحيت النهاردة على خبر سعيد إنهم مدوا عرض الفيلم أسبوع في أمريكا وكندا”.

هنا الزاهد تشيد بتجربة تامر حسني الإخراجية

ومن جهتها علقت هنا الزاهد في مداخلة أخرى مشيدة بتامر حسني: “”أنا مصدومة من شطارة تامر كمخرج، كنت بشوفه في التحضير قبل التصوير مش بينام، وبيهتم بكل التفاصيل”.

وتابعت: “لما بدأ التصوير كان بيبات في الدوبلاج وينام على مرتبة عشان الشغل يخلص، نجم كبير بيخرج ويؤلف ويكتب أغاني وموسيقى تصويرية أقل حاجة زي ما الناس عملت نسقف له ونقول له شكرا على مجهودك”.

يعد فيلم بحبك هو التجربة الإخراجية الأولى لـ تامر حسني، والفيلم أيضاً من تأليفه ويشاركه البطولة هنا الزاهد وحمدي المرغني وهدى المفتي، وتخطت إيرادات الفيلم حتى الآن 28 مليون جنيه.

شاهد أيضاً: متهورة بس بحبك .. شاهد رد تامر حسني لزوجته بعد خبر انفصالهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية