تفاصيل سرقة منزل فيفي عبده.. اتهمت هذه الشخصية!

تعرضت شقة الراقصة المصرية فيفي عبده للسرقة، وفقدت مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وأشياء أخرى.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن نيابة مصر القديمة باشرت التحقيق في واقعة سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الفنانة من شقتها بمصر القديمة.

واتهمت الفنانة فيفي عبده في التحقيقات خادمتها الفلبينية بسرقة 5 كيلو مشغولات ذهبية من شقتها، وسلمت النيابة الأوراق الخاصة بتحقيق الشخصية للخادمة وأبلغت بمواصفاتها.

وأمرت النيابة بسرعة بضبط وإحضار الخادمة المتهمة في الواقعة.

وكان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغًا من الفنانة فيفي عبده تفيد بسرقة 5 كيلو ذهب وأموال من شقتها بمصر القديمة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وفيفي عبده (66 عامًا) اسمهما الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم، وهي راقصة شرقية وممثلة مصرية.

ولدت لأب يعمل ضابطًا رفض دخولها عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك.

تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبرى عزة التي دخلت للتمثيل، وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، وامرأة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لا تكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اختيرت أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي، وهو ما أثار جدلًا واسعًا في مصر.

وشاركت عبده خلال مسيرتها الفنية في نحو 70 عملًا توزعت بين المسرحيات والأفلام والمسلسلات.

 

صورة: إليسا تنشر صورة أثناء علاجها من مضاعفات السرطان وتُشعل “انستغرام”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية