جوري بكر تكشف ردّ فعل زوجها على دورها في “جعفر العمدة”

خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”، كشفت الفنانة جوري بكر تفاصيل زواجها بعد انتهائها من تصوير دورها في مسلسل “جعفر العمدة”.

مؤكدةً أن رد فعل زوجها على المسلسل كان صادماً لها. إذ قالت: “عملت مسلسل “جعفر العمدة”، وبعد التصوير اتجوزت على طول، أنا عروسة بقالي أربعة أسابيع”.

وأضافت: “اتجوزت من شاب مصري عايش في قطر، واتجوزنا بعد قصة حب دامت لعام… جوزي حب مسلسل “جعفر العمدة”، بس ابتدى يخاف مني من بعد المسلسل، وقال لي أنا خايف يوم تعملي فيا كده يا وداد”.

وكانت جوري بكر قد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقديمها المشهد الشهير في مسلسل “جعفر العمدة”، خلال زواجها من شوقي فتح الله (يجسّده منذر رياحنة)، بعدما خدعت زوجها بقضية خلع زائفة، ما دفع نواباً في البرلمان المصري لتقديم طلب بضرورة تغيير قواعد قانون الخلع حتى لا تصبح تلك الواقعة حقيقيةً.

في احدث ظهور لها، شاركت الفنانة جوري بكر التي قدمت شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة جمهورها صورتها مع الفنان عمرو دياب.

ونشرت جوري بكر مقطع فيديو من إحدى حفلات عمرو دياب وهي كانت متواجدة، ظهر فيها الهضبة وهو يخبر الجمهور عن تواجد وداد في الحفلة.

قائلًا: «أهي اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي، وداد أهي، ما شاء الله بجد ومبروك عليكوا كلكوا»، وعلقت جوري بكر على الفيديو قائلة: «هضبة يباركلي بنفسه، الأحلام بتتحقق».

وقدم الهضبة التحية لصفصف أمام جمهور ونشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

كما سأل في دعابة منه عن “وداد اللى عامله مشاكل”، في إشارة منه بإعجابه بمسلسل “جعفر العمدة” الذى عرض في رمضان وحقق نجاحاً كبيراً في شهر رمضان المنصرم بطولة النجم محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج ميديا هب سعدى وجوهر.

من هي جوري بكر

جوري بكر هي فنانة إعلامية ومقدمة برامج تحمل جنسيتها المصرية، ولكنها انطلقت للعمل من دولة الإمارات، بعد أن انتهت هناك من دراستها وحصلت على شهادة تخصص الإعلام.

بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء لدى شركات الدعاية والإعلان، بعد ذلك أخذت تشارك في تصوير الفيديو كليب، إلى أن انتقلت للعمل في المقابلات التلفزيونية والأعمال الفنية.

وكان أول عمل لها عام 2020 في مسلسل البرنسو الذي لاقى الكثير من النجاح وساهم في انتشار اسمها بين الجمهور بشكل واسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية