حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين يعلقان على شائعات وفاته

نشر الفنان الإماراتي حبيب غلوم فيديو له على السوشيال ميديا نفى فيه شائعة الموت التي طاردته وطالب وسائل التواصل الاجتماعي التأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها وعدم الانسياق وراء الشائعات المنشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حبيب غلوم:””حياكم الله بصراحة شائعة أنا بخير ولله الحمد وليس فيّ إلا العافية، هذه مجرد شائعة متداولة طالعة عندكم”.

وتابع :”الله لا يسامح المتسبب فيها، ولا اقولكم الله لا يسامحه، أنا بخير ولله الحمد والله يحفظكم ويحميكم ويسعدكم جميعاً”.

وعلقت زوجة الفنان حبيب غلوم، الفنانة البحرينية هيفاء حسيبن، على الفيديو المنشور على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام قائلة : “اسم الله عليك يا الغالي عسى يومي قبل يومك“.

الأمر بدأ بعد انتشار خبر وفاة الفنان الإماراتي حبيب غلوم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مما تسبب في جدلاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء حسين وزوجها

بسبب فارق السن بينهما، تواجه هيفاء حسين تعليقات غير لائقة في بعض الأوقات، فخلال الفترة الماضية، نشرت هيفاء حسين صورة جديدة لها بشعرها القصير.

وفوجئت بمتابع يكتب في تعليقه: “ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوك..”، مما دفعها للرد بطريقة حاسمة على الفور بقولها: “متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل..”

هيفاء حسين لها توأم من حسين غلوم، وكانت الفنانة البحرينية قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها  عبر حسابها على “انستجرام “منذ أشهر قليلة، بعد أن كانت تخفي ملامحهما إلا أنها حرصت على معايدة الجمهور بعيد الفطر بطريقة مميزة من خلال لقطات لطفليها، وبعدها ظهرت معهما بشكل علني أكثر من مرة خلال رحلات تسوق أو في صور دافئة.

يذكر أن حبيب غلوم وهيفاء حسين تزوجا في عام 2010 وأنجبا التوأم سلطان وجواهر.

شاهد أيضاً: انهيار دنيا وإيمي سمير غانم خلال تشييع جثمان والدتهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية