حرب جديدة تشتعل بين الإماراتية أحلام و السورية أصالة

للمرة الثالثة تشتعل الحرب بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري بعد الإعلان عن مشاركتهما معاً في برنامج سعودي آيدول.

وردت أصالة نصري على تغريدة لـ إحلام الإماراتية قالت فيها إن هيئة الترفيه السعودية فعلت المستحيل بجمعها مع أصالة في برنامج واحد.

وعبر ماجد المهندس عن سعادته بمشاركته معهن في البرنامج قائلاً: “هيئة الترفيه دائما سباقة بدعم كل المواهب السعودية، سعيد بالمشاركة مع فنانين كبار على شاشة كل العرب، سعودي آيدول

وردت أحلام الشامسي مؤكدة أنهم فعلوا المستحيل قائلة: “هيئة الترفيه فعلا يعملون اللي ما يتعمل أنا وأصالة في برنامج، شيء رائع جدًا والغالي بو محمد وبو بدر يا سلامين، أوعدكم بناكل برياني ههههههههههههه“.

ومن جهتها علقت أصالة على رد أحلام الإماراتية قائلة: “لها الدرجة شايفة جمعتنا صعبة؟، ما تخافي حلومه أنا رح استوعب ما استطعت، لو قدرت أتحمل”.

وبعد تلك المناوشات، كشفت أصالة نصري عن تلقيها هدية من أحلام الإماراتية، بعد أن نشرت صورة عبر خاصية ستوري للهدية التي تلقتها وهي عبارة عن عطور من مجموعة أحلام الخاصة.

ورغم تلك الهدية، توعدت أصالة نصري بحروب آتية قائلة:”حلومة الحبيبة شكراً جزيلاً على هذه الهدية الحلوة، لكن لا علاقة لها بما سيحصل بيننا أبداً” في إشارة إلى السجالات التي ستندلع بينهما بالتأكيد خلال الفترة القادمة.

وكشفت أصالة عن ما تقصده من قدوم الحرب العالمية الثالثة موضحة أن ذلك بسبب المناوشات التي تحدث بينها وبين الفنانة أحلام، مشيرة إلى أنهما لن يتفقا علي شيء في المسابقة.

أزمات أحلام الشامسي وأصالة نصري

يذكر أن خلافاً كبيراً اندلع بين أحلام الإماراتية وأصالة نصري في سبتمبر 2019، وقامت الأولى يحظر الثانية من حساباتها، معلقة في أحد البرامج بأنها لا تحب المنافقين.

وفي الوقت نفسه علقت أصالة عليها قائلة: “حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد“.

وبعد 3 سنوات من الخلاف تم الصلح بين أصالة نصري وأحلام الشامسي بمبادرة من فاهد الهاجري نجل الأخيرة.

يذكر أن أصالة تصري وأحلام الشامسي عقدا جلسة صلح في منزل الأخيرة بعد دعوة على العشاء لإنهاء الخلاف بينهما.

وكشفت أحلام عن الهدايا التي قدمتها لـ أصالة نصري بمناسبة الصلح بينهما، مشيرة إلى أنها أهدتها بعض الإكسسوارات والحقائب إلى جانب فستان من تصميم المصمم اللبناني زهير ميراد.

شاهد أيضاً: أصالة نصري تواصل محاولات الصلح مع أنغام وتهددها باقتحام منزلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية