حلا الترك توجه رسالة للفنانة أحلام

يبدو أن الفنانة البحرينية حلا الترك قررت أن تهرب من أزمتها المشتعلة مع والدتها منى السابر بجلسة تصوير حديثة من حقبة العشرينات.

وحرصت الفنانة البحرينية على عدم تعكير مزاجها فقررت غلق خاصية التعليقات حتى لا ينشغل البعض الأزمة التي تحاول الهروب منها.

وبدت الترك بملابس فضفاضة من حقبة العشرينيات وكانت ترتدي فستان باللون البرتقالي، وطاقم باللون الأبيض والأسود عبارة عن جاكيت فضفاض ونبطال واسع وحذاء أسود.

وقالت في فيديو المجلة إن الفنان حتى لو صار نجم يجب أن يتعب أكثر، مشيرة إلى أن الشهرة ليست صعبة لكنها بحاجة لعمل ومثابرة قائلة أحظي بدعم من أهلي الذين ساندوني في مسيرتي وعلموني الصح من الخطأ.

كما حرصت حلا على توجيه رسالة إلى الفنانة الإماراتية أحلام التي توقعت لها مستقبل باهر في مجال الفن منذ نعوبة أظافوها وقالت إن كلامها من ذهب ووجهت الشكر لها.

وقالت خبيرة التجميل دانيال حمدان معلقة على جلسة تصوير الترك إنها من حقبة العشرينيات، مشيرة إلى أنها استخدمت الألوان التراببة التي تتناسب مع بشرة الترك.

يذكر أن منى السابر، وحلا الترك، شغلا الرأي العام في الساعات الماضية بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو وهي تبكي بسبب مقاضاة ابنتها لها، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام بالتدخل لأن ابنتها” حلا” تطالبها بدفع مبلغ 200 ألف ريال بحريني.

وتعرضت بعدها حلا الترك خلال الأيام القليلة الماضية لحملة هجوم واسعة واتهمت بأنها عاقة لوالدتها بعد أن رفعت عليها قضية في المحكمة.

وخرجت حلا الترك، للرد على حملة الهجوم قائلة إنها تعرضت للظلم ولم تعد تتحمل التجريح ولم ترفع قضية على والدتها والموضوع أكبر منها.

وقالت الترك: “الأغلب شتمني وأنام مكسورة الخاطر، وكل ذنبي أني اعيش ظروف استثنائية لكن ممن الممكن أي شخص يعيشها لكن وجودي في الوسط الفني ما يعني لازم اتحمل كل هذه الإساءة”.

وأضافت حلا: ” اعتبروني بنتكم أو اختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل ترضون أن تحكموا عليه دون أن تعرفوا ما حدث؟، مشيرة إلى أن الموضوع عند القضاء البحريني والقضية أكبر من حلا وسيأتي اليوم الذي تظهر فيه الحقيقة”.

شاهد أيضاً: شاهد .. حلا الترك تتصدر الترند بإطلالة جريئة على انستغرام

المصدر +

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية