صورة: ديانا كرزون ردًا على فستانها “الفاضح”.. اختبرته تحت الشمس!

أثارت إطلالة النجمة الأردنية ديانا كرزون لدى مشاركتها في مهرجان جرش مؤخراً، الكثير من التعليقات بين معارض ومدافع.

وقد اتهمها النائب صالح العرموطي خلال إحدى جلسات البرلمان الأردني بأنها “تكسر التقاليد الأردنية” بثوبها الفاضح.

وكانت كرزون ارتدت للمناسبة ثوباً “بيج” مطرزاً باللون الفضي يحمل توقيع المصممة بدور الحبيب يرافقه “كاب” مطرّز أيضاً.

وقد تم تبطين الثوب بقماش “بيج” جعل بعض الناظرين إليه يظنون أنه شفاف ويترك المجال لظهور جسدها العاري تحته.

وقد صرّح العرموطي لإحدى وسائل الإعلام الأردنية: “ظهرت على المسرح وهي شبه عارية، وهذا منافٍ لتقاليدنا الأردنية”.

لم ترغب النجمة ديانا كرزون بالتعليق على هذه الاتهامات الباطلة التي وجّهت إليها، والتي قالت عنها إنها مثيرة للضحك، وكشفت عن أنها تأكدت من أن الثوب غير شفاف حتى عند وقوفها في الشمس.

وقد حرص محبّو الفنانة على وسائل التواصل الاجتماعي على دحض الشائعات التي طالتها بالإثباتات والبراهين.

ديانا كرزون بالفستان المثير للجدل
ديانا كرزون بالفستان المثير للجدل

ديانا محمد كرزون (30 أكتوبر 1983 -) مغنية أردنية حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

ولدت في الكويت ونشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية انفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين، هيا، داوود، من أصول تركية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة.

بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان

شاركت في برنامج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر ، حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 ملثت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنت أغنية “أنساني ما بنساك”

أصدرت أول ألبوماتها بعنوان “ديانا سوبر ستار العرب 2003” مع شركة ميوزيك ماستر اشتهرت منه اغنيتين انساني ما بنساك والشره بره وبعيد التي لحنها عبدالله العقود.

تميزت بحرصها على التنوع في لونها الأغاني ما بين الرومانسي والدرامي، كما تعاملت مع كبار الشعراء والملحنين منهم “محمد الرفاعي” و”أمير طعيمة” و”حميد الشاعري”.

في عام 2005 طرحت ألبومها الثاّني بعنوان “العمر ماشي”، قدمت العديد من الأغنيات بلهجات عربية مختلفة، منها المصرية والخليجية والأردنية واللبنانية والعراقية مما جعلها المطربة الأكثر نجاحاً في الأردن.

في عام 2010 وقعت عقدا مع المنتج الأردني محمد المجالي صاخب شركة الأمل للإنتاج الفني أصدرت ألبومها الثالث “ديانا 2010” لكنها انفصلت عنه بسبب خلافات وطلبه الزواج منها عرفيا وشرعيا إضافة لتهديدها.

قدمت ألبوما خليجيا عام 2012 بعنوان خليجي ديانا كرزون اختيرت لتكون وجها اعلانيا لعدة منتجات منها زيت الشعر دابر أملا شاركها الممثل التركي ساروهان هونيل المعروف بالأسمر في كليب الجرح عام 2009 والممثل اللبناني شادي ريشا في كليب كلمة أحب عام 2014

عام 2015 خلال انتخابات رئاسة الفيفا دشنت حملة لدعم الأمير علي بن الحسين على مواقع التواصل الاجتماعي في أغسطس 2017 قامت بافتتاح بغداد مول في العاصمة العراقية بمشاركة مجموعة فنانين عراقيين وعرب.

 

طليقة وائل كفوري: هذا ما لا يريدكم أن تعرفوه عنه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية