رونالدو ينشر رسالة الوداع لفريقه الحالي يوفنتوس

أثارت رسالة نشرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه على موقع فيسبوك الكثير من التكهنات حول انهاء مسيرته الكروية مع ناديه الحالي يوفينتوس الايطالي.

حيث وجه رونالدو رسالة شكر لكل من سانده خلال مسيرته الكروية مع يوفينتوس و تحقيقه لجميع الالقاب مع النادي في بريطانيا و ايطاليا و اسبانيا.

ما اعتبره البعض انها رساة وداع من رونالدو للنادي و انهاء مسيرته معه و أنه في طريقه الى مغادرة النادي الى نادي آخر.

و كتب رونالدو “هذا العام لم نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي، ونقدم التهاني لنادي إنتر على اللقب الذي يستحقه، ومع ذلك يحب أن نقدر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لقد أسعدني الفوز بالسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا ولقب هداف الدوري الإيطالي، وهذا بسبب صعوبة ذلك في بلد لا يسهل فيها الفوز”.

وأضاف “بهذه الإنجازات لقد وصلت إلى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اليوم الأول في إيطاليا وهو الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر، أيضا أن أكون أفضل لاعب وأفضل هداف في بلد ملئ بالنجوم واللاعبين الرائعين والأندية العملاقة والتي لها ثقافة في كرة القدم خاصة جدا”.

وجاءت رسالة رونالدو بعد أيام من نهاية الدوري الإيطالي، حين قرر مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو، وضع رونالدو على دكة البدلاء بشكل غريب خلال المباراة الأخيرة الحاسمة أمام بولونيا.

وتوقع البعض أن تكون رحلة رونالدو قد انتهت في يوفنتوس، وأنه في طريقه للمغادرة، ومن أبرز المرشحين، ناديه السابق مانشستر يونايتد، وباريس سان جرمان الفرنسي.

و اشارت بعض المصادر الى قرب عودة نجم نادي يوفينتوس رونالدو الى ناديه القديم مانشستر يونايتد بعد قطيعة دامت 12 عاماً.

وكشفت المصادر عن تحدث مدرب مانشستر يونايتد، مع رونالدو وكشف له عن مشروع النادي وكم أنه من المهم عودة اللاعب من جديد إلى بيته السابق.

وبدا حلم جماهير مانشستر يونايتد برؤية كريستيانو رونالدو بقميص فريقهم، بات قريبًا لكي يصبح حقيقة.

ورغم ذلك لن يحسم كريستيانو رونالدو قراره، إلا بعد مشاهدة ما إذا كان سيحتل يوفنتوس مركزًا مؤهلًا إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا أم لا.

شاهد أيضاً: أبرز العناويين: رونالدو لن يعود الى ريال مدريد و إقالة مورينيو من تدريب توتنهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية