زوجة سلطان عُمان تخطف الأنظار بساعة مرصعة بالألماس

خطفت زوجة سلطان عُمان الأنظار في آخر ظهور لها زالتي ارتدت خلالها ساعة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة والتي قدرت سعرها بـ 500 ألف دولار.

جاء ذلك خلال مراسم استقبال رئيسة جمهورية تنزانيا سامية صولوحو، حيث ارتدت زوجة السلطان، عهد بنت عبدالله بن حمد البوسعيدية، عباءة سوداء من قماش الشيفون المطرز بالزخارف الذهبية والخضراء، في حين أسدلت شالا من الشيفون الأسود على رأسها، واعتمدت مكياجا تميز بأحمر الشفاه الأحمر والعيون الدخانية بحسب ماذكرت روسيا اليوم.

وبحث المتابعون عن الساعة التي ظهرت بها “السيدة الجليلة”، فتبين أنها من إصدارات “شوبارد” لعام 2019، جاءت مرصعة بالكامل بالألماس والزمرد، الذي جاء على شكل نجمة في الوسط، مؤكدين أن سعرها يصل إلى 568 ألف دولار أمريكي.

السيدة الجليلة

وجاءت هذه الساعة بنسختين، الأولى مصنوعة من الألماس والزمرد، والنسخة الثانية منها أطلقت عام 2022 جاءت مرصعة بأحجار الألماس الوردي والياقوت الأصفر والبرتقالي.

وبأناقتها المعتادة، ظهرت “السيدة الجليلة“، فقد ارتدت عباءة سوداء من قماش الشيفون المطرَّز بالزخارف الذهبية والخضراء.

في حين أسدلت شالًا من الشيفون الأسود على رأسها، واعتمدت مكياجا ملفتا، تميز بأحمر الشفاه الأحمر والعيون الدخانية.

الصور التي التقطت داخل القصر السلطاني لزوجة سلطان عُمان “السيدة الجليلة” ـ كما يلقبها العمانيون ـ وزوجها السلطان هيثم، باتت الأكثر رواجا على مواقع التواصل في السلطنة.

وتظهر إحدى هذه الصور سلطان عمان وهو يقف بالقرب من زوجته السيدة الجليلة عهد البوسعيدية، في مشهد عائلي حاز إعجاب العمانيين.

وكان سلطان عمان هيثم بن طارق، بحث مع الرئيسة التنزانية سامية صولوحو حسن، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، حيث وصلت “حسن” إلى مسقط، الأحد في زيارة رسمية استمرت حتى، الثلاثاء.

وترتبط سلطنة عمان وتنزانيا بعلاقات قوية على العديد من المستويات.

وبلغ التبادل التجاري بينهما 50 مليون ريال عماني وفق أحدث بيانات مركز الإحصاء الوطني بالسلطنة.

ويشار إلى أنه، الأربعاء، حظيت إطلالة جديدة للسيدة ميان بنت شهاب آل سعيد، زوجة ولي عهد سلطنة عمان، ذي يزن بن هيثم بن طارق، بتفاعل واسع من قبل العمانيين.

وشاركت ميان آل سعيد، مجموعة “عمران” في احتفالها بافتتاح صالة عرض “استوديوهات مكان” للفنون الإبداعية.

عدة صور تم التقاطها لزوجة ذي يزن بن هيثم والتي لا تظهر للعلن كثيرا، خلال الافتتاح لاقت تفاعلا كبيرا على تويتر بين العمانيين.

وأشاد ناشطون بتواضع زوجة ولي عهد السلطنة، ووصفها البعض بأنها ” سيدة التواضع والأخلاق والرقي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية