زوج الممثلة إلهام الفضالة يكشف عنها سراً للمرة الأولى

كشف شهاب جوهر زوج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة سراً خاصاً عنها يتعلق بالمهر الذي دفعه قبل الزواج منها إضافة إلى الكثير من المعلومات التي تخرج للعلن لأول مرة.

وقال جوهر في تصريحات صحافية أن المهر الذي دفعه قبل الزواج منها يقدر بـ 6 آلاف دينار أي ما يعادل 19000 دولار.

وتحدث شهاب إلى أنهما لم يتطرقا لقيمة المؤخر في عقد الزواج بل اتفقا أن يكون ذلك هو حجة لبيت الله الحرام.

لهام كشفت أيضاً أنها كانت منفصلة عندما تعرفت على شهاب في كواليس تصوير مسلسل “أمينة حاف” لكنها لم تعلن طلاقها كي لا يتدخل أحد في حياتها الشخصية

وأضافت إلى أن زفافهما تم تسريبه إلى الإعلام ما أدى لإفساد الحفل الذي كانت تحضر فيه مفاجأة وهو الإعلان عن زواجهما في موقع التصوير

وقامت إلهام بإلغاء حفل الزفاف بعد تسريبه للاعلام رغم أنها كانت تحضر زفة مكتوبة بإسمها لكن هناك من قام بتخريب هذا الأمر عليهما

شهاب من جهته أكد إلى أنه لم يستغل الضجة التي أثيرت حول موضوع زواجهما ولم يرد على ما وصفهم بالمتطفلين على حياتهما الخاصة

وأشار إلى أنه انجذب إلى الهام عندما علم أنها منفصلة وشعر بأن “قلبه رق إليها”.

وتغزلت إلهام بزوجها على الهواء حيث أشارت إلى أنه رجل حقيقي محترم جداً ولديه شهامة ونخوة وعندما تعرفا في كواليس المسلسل كان يعاملها بأدب شديد.

و إلهام الفضالة ممثلة كويتية دخلت مجال التمثيل في طفولتها  بأول عمل بعنوان  “على بابا” بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها  في مطلع الثمنينيات، وبدأت مشوارها الفني عام 2000 من خلال مسرحية “عالباب يا شباب” مع الفنان داود حسين وحسن البلام .

حققت الهام الفضالة، شهرة واسعة بسرعة كبيرة وتنوعت أدوارها في اعمالها الفنيةحتى أصبحت من أبرز فناني الخليج في الدراما والمسرح وساهم في انتشارها مشاركة عمالقة الفن بجوارها في تجسيد أدوار البطولة في التليفزيون.

وظهرت في بادئ الأمر بإسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة ثم قامت بوضعه لاحقاً أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري بطلب من الفنانة حياة الفهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية