زينة توضح سبب بعدها عن التمثيل لخمس سنوات

كشفت الفنانة المصرية زينة عن سبب ابتعادها خلال الفترة الماضية عن التمثيل قبل أن تعود بمسلسل الليلة واللي فيها الذي عرض على منصة شاهد.

وقالت زينة خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر إنها سعيدة بنجاح المسلسل لأنه شكل طوق نجاة بالنسبة لها من الأزمات التي مرت بها سابقاً، مشيرة إلى أن استمرارها في عالم التمثيل كان متوقفاً على نجاحه.

وتابعت زينة: “أنا سعيدة جدا بالمسلسل، وكنت حاسة إن في سكاكين محطوطة على رقبتي بالعمل ده، يا إما أندبح بيها يا إما ربنا ينقذني من الشر اللي حواليا وينصرني، والحمد لله ربنا مافرحش حد فيا”.

ولففت زينة إلى أن أحد الأشخاص تدخل لمنعها من التمثيل على مدار 5 سنوات ماضية بطريقة غير مباشرة.

وتابعت: “ممكن يمنعوا حد يشتغل بإنهم يتكاثروا عليه، وبطريقة غير مباشرة من غير كلام، في ناس مؤذية”

وواصلت: “أنا قعدت 5 سنين حد قافل علي الشغل في مكان معين، وماكنتش فاهمة في إيه، مع إني ست مصرية ومن حقي أشتغل وأنا أولى من أي حد، وبعض الناس قالوا إني عايزة أربي ولادي ومش عايزة أشتغل، طيب أربيهم إزاي؟ أنا مش فاتحة فرن في البيت”.

ولفتت إلى أنها عانت من الشائعات التي لاحقتها حول التأخر عن التصوير وهو ما كان يدفعها للانسحاب من المسلسلات لتجنب المشاكل.

وأضافت: “من أكثر الحاجات اللي بتتقال عني إني بتأخر، وعادي ممكن تتأخر، وده مش بيضيع مني المسلسل لكن أنا من الكلام الكتير بانسحب لأني مش عايزة دوشة، وعايزة أعيش في سلام وأعمل شغلي كويس وأنجح”.

زينة تكشف أزمات مسلسل الليلة واللي فيها

وأوضحت زينة أنها تعرضت لبعض العقبات أثناء تصوير مسلسل الليلة واللي فيها، ووصل الأمر إلى تعرضها لأزمة صحية جراء ارتفاع ضربات القلب.

وأشارت زينة إلى أن الأمر تطلب نقلها إلى المستشفى بعد زيادة ضربات قلبها لتعمقها في الشخصية التي تؤديها.

وأوضحت أنه رغم صعوبة الشخصية وحدتها على الشاشة إلا أنها ضحية لظروف عائلية، مشيرة إلى أن شخصية رشا حازت تعاطف كبيراً من المشاهدين.

وتابعت: “كنت بكره مشاهد المسدس في المسلسل، لأني مش بحب العنف، والمخرج هاني خليفة كان بيتعب معايا خلال تصوير هذه المشاهد، وعلاء مرسى تعب من كتر الضرب في مشهد قتله بالشاكوش”.

وعبرت زينة عن سعادتها بنجاح العمل قائلة: “لازم ينجح بعد كل التعب ده، والمنتج أمير شوقي قالي إنتي ظلمتي نفسك وعملت أعمال كتير منجحتش، وكنت فاكرة إن اعتذاري عن الأعمال في السنين اللي فاتت يدل علي أني جامدة وكنت بمضي على أعمال وأمشي ومكملش وكنت مهملة في شغلي”.

شاهد أيضاً: أول صورة لنجلي الفنانة زينة من الفنان أحمد عز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية