سقوط 5 صواريخ قرب السفارة الأمريكية في بغداد

قالت السلطات العراقية إن خمسة صواريخ سقطت مساء الأحد بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد .

وأضافت خلية الاتصالات الحكومية أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار مادية في الهجمات على المنطقة الخضراء مشددة الأمن.

وحتى الآن، لا تعلن جهة مسؤوليتها على الهجمات الصاروخية على المنطقة الخضراء بما فيها السفارة الأمريكية في بغداد ، لكن من المرجح أن تكون فصائل موالية لإيران.

وتأتي الهجمات الصاروخية بعد يومين من تجمع الآلاف في بغداد للمطالبة القوات الأمريكية بمغادرة البلاد.

وكان وجود قوات أجنبية قضية ساخنة في البلاد بعد مقتل القائد الأعلى الإيراني قاسم سليماني في غارة أمريكية بطائرة بدون طيار في بغداد في وقت سابق من هذا الشهر.

 

قوات الأمن تشتبك مع المحتجين في بغداد ومدن أخرى

قالت السلطات العراقية إن خمسة صواريخ سقطت مساء الأحد بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد . وأضافت خلية الاتصالات الحكومية أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار مادية في الهجمات على المنطقة الخضراء مشددة الأمن. وحتى الآن، لا تعلن جهة مسؤوليتها على الهجمات الصاروخية على المنطقة الخضراء بما فيها السفارة الأمريكية في بغداد ، لكن من المرجح أن تكون فصائل موالية لإيران. وتأتي الهجمات الصاروخية بعد يومين من تجمع الآلاف في بغداد للمطالبة القوات الأمريكية بمغادرة البلاد. كان وجود قوات أجنبية قضية ساخنة في البلاد بعد مقتل القائد الأعلى الإيراني قاسم سليماني في غارة أمريكية بطائرة بدون طيار في بغداد في وقت سابق من هذا الشهر. قالت السلطات العراقية إن خمسة صواريخ سقطت مساء الأحد بالقرب من السفارة الأمريكية في بغداد . وأضافت خلية الاتصالات الحكومية أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار مادية في الهجمات على المنطقة الخضراء مشددة الأمن. وحتى الآن، لا تعلن جهة مسؤوليتها على الهجمات الصاروخية على المنطقة الخضراء بما فيها السفارة الأمريكية في بغداد ، لكن من المرجح أن تكون فصائل موالية لإيران. وتأتي الهجمات الصاروخية بعد يومين من تجمع الآلاف في بغداد للمطالبة القوات الأمريكية بمغادرة البلاد. وكان وجود قوات أجنبية قضية ساخنة في البلاد بعد مقتل القائد الأعلى الإيراني قاسم سليماني في غارة أمريكية بطائرة بدون طيار في بغداد في وقت سابق من هذا الشهر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية