سوزان نجم الدين تعتذر لجومانا مراد وتدافع عنها ضد حملة التنمر التي تعرضت لها

دافعت الفنانة سوزان نجم الدين، عن حملة الانتقادات اللاذعة، التي واجهتها صديقتها الفنانة جومانا مراد خلال الفترة الأخيرة، لظهورها معها بملابس ملونة عقب مرور 3 أشهر من وفاة صغيرتها.

و كشفت الفنانة سوزان نجم الدين في لقاء، أنها اتصلت بجومانا مراد معتذرة على حملة الانتقادات التي طالتها بسبب الصور التي نشرت بعد أول إطلالة لها عقب انتهاء فترة الحداد على وفاة ابنتها.

أضافت سوزان نجم الدين أنها طلبت من جومانا عدم البكاء بسبب التعليقات مشددة أن هؤلاء المنتقدين لا يحق لهم الحكم على المشاهير من خلال مظاهرهم.

أوجاع سوزان تميم

أكدت سوزان نجم الدين على أن الزمن اليوم يعتبر صعباً لأن مهما فعل النجم سيجد من ينتقده ومن يبحث له على هفوة وأضافت أن الحزن يبقى بالقلب مشيرة إلى أنها تشعر بصديقتها جومانا وحزنها الكبير .

تابعت سوزان أنها أحبت مساعدة جومانا مراد، التي تحمل بداخلها حزناً كبيراً على وفاة ابنتها، ومن العيب التشكيك بهذا الأمر، مشيرة إلى أنها أصرت على إخراجها من الحالة المزاجية السيئة التي تعاني منها.

وأكدت أنهما التقطا الصورة التي أثارت الجدل بطريقة عفوية، وفضلت سوزان تميم عدم نشرها في البداية، حرصاً منها على مشاعر صديقتها التي قد لا تحب مشاركتها خلال الفترة الحالية، ولكنها وجدت جومانا مراد قد أعادت نشرها بنية حسنة لتلاقي هذا الكم من الهجوم الغريب.

وطالبت سوزان نجم الدين أن الجمهور بالانشغال بأنفسهم بعيداً عن البحث عن أي خطأ صغير للنجوم.

رد جومانا مراد على الانتقادات

ردت جومانا مراد على الانتقادات التي وجهت إليها قائلة إن حملة التنمر التي تعرضت لها أبكتها مثلما بكت يوم دفن ابنتها مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير لأن الناس “استكثرت” عليها الضحكة على حد قولها.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان الهجوم قد حدث بسبب إطلالتها بثياب باللون الأحمر ، قالت جومانا أنه بعاداتهم و تقاليدهم لا يلبسون الأسود على طفل و حتى لا يقيمون مجلس عزاء وأشارت إلى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء بابنتها في نفس يوم عيد ميلادها.

ووجهت جومانا مراد رسالة لكل المنتقدين طالبت فيها بعدم التجريح و بالتفكير بأي كلمة قبل قولها ـو كتابتها لأنهم لا يعلمون كيف سيكون وقعها على الإنسان.

وتمنت جومانا أن لا يمر أحد ممن انتقدوها بما مرت به وأن لا يجربوا الألم الذي عاشته وشكرت كل من دافع عنها وواساها خلال الفترة الماضية .

الظهور الأول لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها

يشار إلى أن خلال الفترة الماضية لم تظهر الفنانة جومانا مراد على السوشيال ميديا أو تشارك في أي فعالية فنية واكتفت بالتعليق على بعض الأحداث التي وقعت من بينها الحرب على غزة ووفاة الفننا سمير غانم.

وظهرت جومانا مراد مع الفنانة سوزان نجم الدين خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وأشادت بعلاقة صداقتهما وطيبة ومحبة نجم الدين لها.

وعلقت جومانا على الصورة، قائلة: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكراً حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن مثل ما بتفرحي قلوبنا دائماً”.

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الظهور الأول لجومانا مراد ودعمها وتعبيرهم عن حبهن لها وقدرتها على تجاوز حزنها من بينهم كارول سماحة وروجينا وشكران مرتجى.

شاهد أيضاً: سوزان نجم الدين تكشف تعرضها للتهديد بالذبح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية