سونى تطلق اسم LinkBuds S على أخر إصدار من سماعات الأذن اللاسلكية

ظهرت صور رسمية المظهر لمجموعة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء من سوني ،بدو أن سماعات الرأس فوق الأذن الرائدة التالية من سوني ليست هي الوحيدة التي تم تسريبها قبل إعلان عام

حيث ستطلق على سماعات الأذن اسم LinkBuds S ، مما يشير إلى أنها يمكن أن تشترك في بعض أوجه التشابه مع LinkBuds من سوني التي تم إصدارها في فبراير.

مواصفات سماعات LinkBuds

تتميز سماعات LinkBuds الأصلية بتصميم مميز “مفتوح النمط” مع فتحة غير تقليدية تشبه الكعكة التي تهدف إلى مساعدتك على سماع محيطك بشكل أفضل أثناء وجود سماعات الأذن فيها.

وعلى النقيض من ذلك ، فإن LinkBuds S لها تصميم مغلق تقليدي مثل هذا من سوني WF-1000XM4s.

ومع ذلك ، بالنظر إلى الصور بالتغريدة اعلاة ، يبدو أن LinkBuds S سيكون بها فتحة تهوية كبيرة على السطح الخارجي لكل قطعه ، والتي يمكن استخدامها للمساعدة في نوع من وضع الشفافية حتى تتمكن من سماع ما يجري من حولك.

يقول المسرب أيضًا أن LinkBuds S سيكون قادرًا على “التحول بسلاسة من الصوت المحيط إلى إلغاء الضوضاء المتقدم وتمكين التشغيل التلقائي.”

استنادًا إلى الصور ، ستتوفر سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة باللون البيج الذهبي والأسود ، وكما ذكر موقع Walkman ، باللون الأبيض. كما ذكر الموقع أيضًا أن LinkBuds S بها مستشعر تقارب يبدو مطابقًا للمستشعر الموجود في WF-1000XM4s.

شاهد أيضاً: الشركة الأمريكية “وايز” تعلن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية Buds Pro

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية