صورة منة عرفة مع خطيبها خلال عقد القران تثير التسائل

نشر محمود المهدي صورة من عقد القران على الممثلة الشابة منة عرفة، وهو الحفل الذي وصفه بالبسيط اقتصاراً على الأهل والمقربين، وذلك بعد مرور أقل من شهرين على إعلان خطبتهما.

ونشر محمود المهدي صورة ليده مصافحة يد وكيل منة عرفة، أثناء كتب الكتاب، وتغطيتهما بالمنديل الأبيض لإتمام مراسم عقد القران.

وكتب محمود المهدي معلناً موعد الزفاف الذي سيقام بعد طرح فيلمه مع منة عرفه 666، وقال: “الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط.. وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666”.

وحتى الان لم تنشر منة عرفة صور أو تفاصيل من يوم عقد القران الخاص بها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي واكتفت بوضع “لايك” أو أعجبني على صورة خطيبها.

وأكدت أنها حين أعلنت خبر خطبتها ، توقعت أن تجد تعليقات التهنئة المعتادة في تلك المناسبات لأي فتاة، لكن بعض الأشخاص اهتموا بمعرفة من هو العريس والحديث عن الخبر بشكل سلبي، وهو ما دفعها لإغلاق التعليقات.

الجمهور يبارك لمنة عرفة

وتوالت التبريكات والتهاني على صورة عقد قران منة عرفة على محمود المهدي، الذي استقبل هذه التهاني عبر حسابه الشخصي.

وكتب المتابعون: “الف مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدكوا ويهنيكوا”، “الف الف مبروك خلي بالك على منه دي انسانه راقيه ورقيقة”، “الف مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدكم يارب امين”، “ألف ألف مبروك ربي يسعدكم ويبارك لكم وأخيرا”.

“ما شاء الله الف مبرووك والله فرحتلكم جدا احسن انكم كتبتوا الكتاب اصلا”، “الف الف مبروووك وربنا يحفظكوا ويتمملكوا على خير ويخليكم لبعض اللهم امين يارب العالمين”.

وقال البعض في تعليقاتهم: “بس الصورة لابسين فيها شتوي ليه”؟ “الجو حر أوي على اللبس اللي في الصورة ده.. أنتو كتبتوا الكتاب بجد ولا بتضحكوا على الناس بصورة من على النت”؟ “اللبس باين في الصورة شتوي هو ده بجد”؟ “ما شاء الله وبالنسبة للبس الشتوي”؟

كما انتقد البعض تسرع منة عرفة في الزواج وقالوا: “ما شاء الله بس السرعه مش حلوه ابداا حتي لو عارفين بعض محتاجين تعرفوا بعض اكتر واكتر دا جواااز ربنا يهنيكوا ويسعدكوا”.

صورة عقد القران

وبالتدقيق في الصورة التي نشرها محمود المهدي، وجد بعض المتابعين أن الحضور يرتدون ملابس شتوية ثقيلة لا تناسب الطقس .

وتساءل البعض عن سر ارتدائهما ملابس ثقيلة خلال الطقس الحار، وأثير الجدل حول حقيقة الصورة وهل تم عقد القران بالفعل أم أنها قد تكون مجرد دعابة من العروسين، وهذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

صورة منة عرفة مع خطيبها

كانت منة عرفة قد أوضحت أنها تكتمت على صورتها مع خطيبها قبل النشر بفترة، قبل أن تكشف عنها لعدة أسباب.

ونشرت منة عرفة أول صورها مع محمود المهدي عبر حسابها الشخصي على” إنستجرام”، موجهة الشكر لكل من هنأهم وبارك لهم.

وكتبت منة عرفة معقبة على الصورة: “حتى آخر العمر”، وتابعت: “شكراً علي كل الرسايل الي جاتلنا و كل حد اخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة وشكراً بجد على كل دعوتكوا الجميلة .. فرحتنا اكتملت بيكوا”.

شاهد أيضاً: منة عرفة تنفي علاقتها مع غزلان وسبب تغير شكلها هو الفلاتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية