صور: تطورات القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة

كشفت مصادر صحفية عن تطورات القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة من سلطات الجمارك، بعد الكشف عن حيازتها مواد مخدرة خلال قدومها من أمريكا.

وقالت المصادر إن الأمن المصري قام باصطحاب منة شلبي إلى أحد أقسام الشرطة لاستكمال التحقيقات، ومعرفة سبب حيازتها مواد مخدرة بعد تحرير محضر لها في المطار.

وكشفت المصادر أنه تم القبض على الفنانة المصرية منة شلبي في مطار القاهرة بـ12 كيس ماريغوانا قادمة من نيويورك الأمريكية.

وقالت المصادر إن الجهات الأمنية أمرت بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتحرير مذكرة بالواقعة وجار التحقيق وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وحصلت الوطن الخليجية على الصور الأولى للمواد المخدرة التي تسببت في القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة الدولي.

هذا وأنكرت الفنانة منة شلبي أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة، حيث انهارت أمام جهات التحقيق قائلة: “أنا معرفش عن المخدرات دي حاجة مش بتاعتي”، وفق ما ذكر موقع “القاهرة 24”.

وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها، موضحة أنه أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

وبحسب “القاهرة 24″، فقد حضر مع الفنانة مني شلبي أمام جهات التحقيق مكتب المستشار جميل سعيد ومكتب المستشار محمد أبو شقة ومحام من نقابة المهن التمثلية، للدفاع عن الفناة أمام جهات التحقيق بمحكمة مصر الجديدة.

وتذكر هذه الواقعة بواقعة مماثلة عام 2018، عندما سمحت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، للمطربة شيرين عبد الوهاب، بالسفر إلى باريس وبحيازتها 35 قرصا مخدرة لعقار “الزنكس” والمحظور حيازته طبقا للقانون.

وفي عام 2018 أظهرت الخدمة المعنية على جهاز كشف الحقائب، أثناء إنهاء إجراءات سفر المطربة شيرين عبد الوهاب على الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس، وجود أقراص داخل حقيبة السفر الخاصة بها، وبمراجعتها تبين أنها لعقار “الزنكس” المخدر والمدرج على جدول 2 ومحظورة حيازته، ويبلغ عددها 35 قرصا.

وبسؤال المطربة شيرين قدمت شهادة طبية رسمية من الطبيب، تفيد بالسماح لها بتناول أقراص “الزنكس” لعلاج الاكتئاب ،ما سمح لأجهزة الأمن بالسفر عبر رحلتها المتجهة إلى باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية