صور من زفاف الإعلامية سالي عبد السلام

نشرت الإعلامية ومقدمة البرامج سالي عبد السلام صور من حفل زفافها مساء أمس على مؤمن سالم الباز داخل أحد الفنادق المطلة على النيل بحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين.

وقام الشيخ خالد الجندي بعقد قرانهما خلال حفل الزفاف، بحضور عدد كبير من المشاهير من بينهما:” سهير جودة ومنى عبد الغني ومفيدة شيحة والفنانة سيمون”.

وظهرت والدة سالي عبد السلام وهي تبكي فرحاً أثناء زفاف ابنتها والتقطت معها العديد من الصور خلال الحفل.

ونشرت الإعلامية سهير جودة مقطع فيديو من حفل الزفاف جمع بينها وبين سالي عبد السلام، وجهت الأولى فيه سؤالاً لها حول قواعد الزواج الخمس.

وردت سالي عبد السلام قائلة: “واحد مؤمن في عنيا، اثنين واخد بالي منه، ثلاثة أبطل جنان، أربعة أحطه في عيني، خمسة لما نتخانق هروح اشتيكه في المحكمة”.

ثم ضحكت سالي عبد السلام مازحة مع صديقتها قائلة: “لا أكيد بهزر مش هروح المحكمة هصلحه على طول”، كما طالبت الإعلامية سالي عبدالسلام من جمهورها الدعاء لها.

إطلالة سالي عبد السلام في حفل زفافها

وظهرت سالي عبد السلام بفستان من اللون الأبيض بتوقيع نيكولا جبران ومكياج دينا راغب، حيث اعتمدت على فستان زفاف طويل مطرز باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل زفاف سالي عبد السلام وتغزل البعض في إطلالتها بينما دعا لها آخرون بالسعادة دائماً.

وحرص الفنان محمد منير على حضور حفل الزفاف وتهنئة العروسين، وكذلك الإعلامية مفيدة شيحة التي شاركت صوراً لها مع زميلتها سالي عبد السلام وعلقت عليها: “مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك، والله الفرحة مش سايعاني مبسوطة أوي وفرحانة من قلبي عشان انتي تستهلي كل حاجة حلوة ،سمعونا زغروطة أنا أخت العروسة“.

وطلبت سالي عبد السلام من الجمهور الدعاء لها قائلة: “بس طالبة منكم دعوات كتير أوي، بارك يا رب لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير، اللهم بارك،  سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب ، رزقت حبه ، أن بعد الصبر جبر… أنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك”.

شاهد أيضاً: وفاة الراقصة اللبنانية الشهيرة ناريمان عبود متأثرة بكورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية