ضاحي خلفان ينتقد أداء منتخب الإمارات بعد الخسارات المتتالية

صب نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، غضبه على منتخب الإمارات لكرة القدم، وانتقد بشدة الأداء الذي ظهر به الأبيض في “خليجي 25” والخسارة الثانية المتتالية أمام كل من الكويت والبحرين، داعياً المسؤولين عن الرياضة إعلان حالة الطوارئ.

وخسر المنتخب الإماراتي من نظيره الكويتي بهدف دون مقابل، في مواجهة أقيمت على أرض ملعب الميناء، في البصرة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دور المجموعات، في بطولة كأس الخليج المُقامة في العراق.

واستشاط المسؤول الإماراتي المقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي غضباً عقب نهاية مباراة الإمارات أمام الكويت والتي انتهت لصالح الأزرق والتي جعلت الأبيض يقترب من توديع البطولة مبكراً بعد هزيمتين.

وافتتح منتخب الإمارات مشواره بخسارة أمام منتخب البحرين في افتتاح البطولة، كانت قاسية لأنصار الفريق الذي راهن على تحقيق نتيجة في البطولة التي تستضيفها العراق.

ونشر المسؤول الأمني الإماراتي عشرات التغريدات، منتقداً فيها اللاعبين والفريق الفني والاتحاد وكل المسؤولين عن الرياضة في الإمارات. وعلق الفريق ضاحي خلفان على هزيمة الإمارات بالتأكيد على ضرورة أن يدخل منتخب كرة القدم سنوياً دورة إنعاش في الخدمة الوطنية (العسكرية) حتى يتعلم ما معنى الوطن وتمثيله على حد تعبيره.

كما اقترح الفريق ضاحي خلفان أن يعين مدير المنتخب الوطني الإماراتي من أحد ضباط الصاعقة “الأشداء”.

كما دعا المسؤول الإماراتي المثير للجدل إلى مراجعة عقود اللاعبين وامتيازاتهم منتقداً ما يحصلون عليه من دون تقديم معادل للمكافئات على حسب تأكيده.

وواصل الفريق ضاحي خلفان سلسلة تغريداته، حد انتقاد تنظيم قطاع الرياضة في الإمارات، واصفاً القطاع بالمهلهل.

ولم تخل تغريدات خلفان على صفحته الموثقة في موقع تويتر، من حديث عن دوره وما قام به، مستعرضاً تجربة إدارة اتحاد ألعاب القوى، متحدثاً عن ضعف الرياضيين، حد استخدام أوصاف “عنصرية” حسب تعليقات مغردين.

ومعروف عن ضاحي خلفان إثارته الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لمواقفه حول عدد من القضايا.

المصدر| القدس العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية